اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم «بحبك» يتصدر تريند مواقع التواصل بعد تخطي إيراداته المليون و500 ألف

تامر حسني
تامر حسني

تصدر فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وصول إيراداته إلى مليونًا و517 ألف جنيه في شباك التذاكر، منذ بداية عرضه خلال أيام عيد الاضحى الماضي.

فيلم "بحبك" يتصدر تريند مواقع التواصل بعد تخطي إيراداته المليون و500 ألف 

يقوم ببطولة فيلم بحبك تامر حسني كما أنه من تأليفه واخراجه، بالإضافة إلى هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى،

تامر حسني: فيلم مش أنا أهم حوار كتبته في حياتي

كشف الفنان تامر حسنى، عن أهم حوار تمثيلي كتبه في حياته، وذلك  من خلال مشهد " الحمد الله" في فيلم " مش أنا" الذى عرض في موسم الصيف الماضى.

نشر تامر حسنى، مشهد قصير من الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام ، وكتب :"  مشهد "الحمد لله " من فيلم مش أنا يمكن أهم حوار كتبته في حياتي و اتمنى ياخد نصيب كبير اوي في الانتشار عشان واثق ان كلامه كتير منكم محتاجين يسمعوه و هيكون علامه جميله لناس كتير محبطه و مستنيه التشجيعه دي عشان يقوموا و يحققوا اللي ناقصهم لما يركزوا أن في ناس ظروفهم كانت أصعب منهم و قدروا يوصلوا و ينجحوا".

وتابع:" يعني الموضوع فينا احنا مش في الظروف ظروفك الصعبة دي ممكن تصنع منك بطل ، انت اللي هتحدد و هتقرر ظروفك هتصنع منك ايه قوم يلا ينفع تحلم تاني و عاشر الحلم ملوش وقت ولا سن و الوقت مش متأخر ولا حاجه و مادم بتصحى من النوم بتلاقي نفسك عايش يبقى ربنا لسه عايزك و عندك مُهمه في الحياه قوم دور عليها ربنا مخلقكش فاضي بالعكس عندك كتير بس الشاطر كل ما يدور هيلاقي و زي ما كتبت في حوار الفيلم المريض الحقيقي هو اللي معندوش طموح ".

تامر حسني يدعم الرحالة ريهام ابو بكر: بطلة عالمية قادمة

حرص الفنان تامر حسنى، على تقديم الدعم لفتاة تدعى ريهام أبو بكر، تعمل ض رحالة، حيث أنها تخرج في جوالات بجميع أنحاء مصر من شمالها لجنوبها، لترويج السياحة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال تامر: "ريهام أبو بكر بطلة عالمية قادمة ورقم عالمى جديد إن شاء الله بدعمنا كلنا ليها، ريهام قررت إنها تعمل تنشيط سياحى ولفت نظر لبلدنا مصر أم الدنيا من خلال فكرة جريئة مش عادية محتاجة بطل فولاذى فعلاً".

وأضاف: "وأنها تمشى على رجليها في مصر كلها هتمشى 1722 كيلو من الشمال للجنوب أتمنى كل الدعم من شبابنا العظيم ومن جميع الجهات و المؤسسات المصرية وجميع المحطات التلفزيونية وجميع المواقع الإلكترونية أن يتبنوا ريهام ويتتبعوا رحلة البطلة المصرية المنتظرة وأتمنى طوال رحلتها أن يكون في متابعتها فريق طبى مخصص لسلامتها وأنا يا ريهام إن شاء الله لو مش عندى شغل هتتبع خطواتك وهستناكى في أقب منطقة امشى معاكى محطتين ثلاثة لحد ما نفسى يتقطع".

تامر حسني يهنئ منتخب مصر لقصار القامة ببطولة كأس العرب

وحرص النجم تامر حسنى خلال الفترة الماضية على تقديم التهنئة لمنتخب مصر لقصار القامة، وذلك بعد فوزهم ببطولة كأس العرب في شرم الشيخ، حيث أن  المنتخب المصرى فاز على المنتخب الأردنى فى المباراة النهائية، والتى شاركت فيها 5 دول عربية، وهما هى مصر، الأردن، السودان، سوريا، فلسطين، بالإضافة إلى المشاركة الشرفية لمنتخب إسبانيا.

وعلق تامر حسنى من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام قائلا: "مليون مبروك ياريت كل الناس تهتم بإخواتنا أبطال كاس العرب وتباركلهم ونفرح بيهم في كل مكان مبروك يا أبطال شرفتونا".

تامر حسني يتصدر التريند بعد ساعات من طرح كليب أغنيته الجديدة يا فرحة

وطرح النجم تامر حسني فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا فرحة"، وذلك من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، قبل انتهاء العام الماضي 2021، والذي حقق أكثر من 200 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة فقط من طرحه.

ويعد كليب "يا فرحة"، الجديد للفنان تامر حسني من كلماته وألحانه، وتوزيع على فتح الله.