اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرو يوسف في حالة نشاط فني..مسلسل وطني و منصات و فيلم و مسرح

عمرو يوسف 
عمرو يوسف 

 

 

 

عمرو يوسف ..الفنان عمرو يوسف يعيش حالة من النشاط الفني بعد غياب لاكثر من أربع سنوات عن دراما رمضان، حيث انتهي الممثل المصري عمرو يوسف من تصوير مسلسله "وعد الشيطان"من بطولة عمرو يوسف و عائشة بن أحمد و  الذي من المقرر  عرضه قريباً على إحدى المنصات الالكترونية.

كما عُرض للفنان عمرو يوسف مؤخراً مسرحية "كازانوفا" بمشاركة النجم حسن الرداد و نسرين طافش و التي عثرضت في السعودية بموسم الرياض و حققت نجاحاً كبيراً هناك.

عمرو يوسف :

كما يستعد الفنان عمرو يوسف لتصوير مسلسله الجديد الذي سيعود به للدراما الرمضانية في عام 2023 و هو مسلسل "الكتيبة 101" و ذلك بعد غياب عن دراما رمضان لأكثر من 4 سنوات منذ آخر اعماله التليفزيونية مسلسل "طايع" عام  2018، و الذي شارك في بطولته النجم عمرو عبد الجليل و صبا مبارك و سهير المرشدي  و غيرهم.

و سيقدم عمرو يبوسف هذا العام شخصية ضابط غي القوات المسلحة للمرة الأولى بعد أن قدم شخصية الارهابي عدة مرات، إلا أنه الآن سيقدم الدور المضاد و العمل مأخوذ من أحداث حقيقية، حيث كانت الكتيبة 101 هي احد أهم الكتائب التي واجهت  العناصر الارهابية و هي أكثر من تصدى للعناصر التكفيرية، و يبدو أن المسلسل سيكون على نمط مسلسل الاختيار الذي قدم بطولات رجال القوات المسلحة ضد العناصر الارهابية.

عمرو يوسف :

و حتى الآن لم يكتمل فريق عمل المسلسل ، و يبدو أن امنية عمرو يوس تحققت، حيث أنه أثناء ظهور في أحد البرامج الحوارية مؤخراً أكد على متابعته لمسلسل الاختيار بكل أجزائه و أنه كان يتمنى  ان يكون جزئاً منه و أن يشارك في مثل هذ العمل الوطني باي دور أو أي شخصية حتى ولو كان ضيف شرف، و في الحقيقة أنه امنتيه تحقق هذا العام، ليكون هو بطل العمل الملحمي الجديد بجزئه الأول الذي عادة ما يحقق أكبر نجاح عن الأجزاء السابقة، و ذلك في حالة أن يكون هذا العمل ايضا مكون من سلسلة اجزاء.

عمرو يوسف :

كما انه بدأ تصوير فيلمه الجديد "شقو" و الذي سيشاركه البطولة فيه الفنان محمد ممدوح.

الجدير بالذكر أن آخر أفلام الفنان عمرو يوسف كانت فيلم "ولاد رزق 2" و الذي حقق نجاحاً كبيراً ومذهلاً و ايرادات وصلت إلى أكثر من 100 مليون جنيه.