اهم الاخبار
الإثنين 03 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منافسة شرسة بين مسلسل اسمعني و مسلسل لتأتي الحياة كنا تشاء على نسب المشاهدة

الوكالة نيوز

 

 

 

مسلسل اسمعني ..تراجع كبير في نسب مشاهدات مسلسلات ليلة أمس الخميس و التي تم عرضها في تركيا، حيث وصلت نسب مشاهدات الحلقة الخامسة من مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" بطولة ارتان سابان و ديفريم أوزكان إلى  تقييم   3.97 % في فئة التوتال، ما يُعد تراج ملحوظ في نسب المشاهدة بعد أن حققت الحلقات الماضية ارتفاعاً ملحوظاً في نسب المشاهدة حيث تجاوز تقييم المشاهدة نسبة الـ 4 %، ما يُعد تراجع مقلق و غير مبشر.

مسلسل اسمعني :

كذلك انخفضت نسب مشاهدات مسلسل "اسمعني" الذي يحقق انتشاراً عالمياً واسعاً، و لكنه لا يستطيع تحقيق النجاح ذاته في تركيا و لا يحظى بنسب مشاهدات كبيرة.

و لكن تم التأكيد على استمرار المسلسلين حتى بعد انطلاق الموسم الشتوي، حيث تم الاعلان عن استمرار مسلسل "اسمعني" لـ 50 حلقة قادمة، سيُعرض منهم 30 حلقة فقط في الموسم الأول، فيما ستُعرض باقي الحلقات في الموسم الثاني له.

مسلسل اسمعني :

فيما تم الاعلان ايضاً عن استمرار مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" طوال الموسم الصيفي و بعد انطلاق الموسم الشتوي و مسلسلاته القوية كل عام، و حتى عقب انطلاق المواسم الجديدة من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً في المواسم الماضية منها مسلسلات "المحكوم" و "فتاة النافذة" و "اخوتي"، بجانب المسلسلات الجديدة و التي قد تحقق نجاحاً كبيراً منها مسلسل "إذا خسر الملك" و مسلسل "في نهاية الليل" و مسلسل "الفخ" و غيرها من المسلسلات.

مسلسل اسمعني :

و اعرب المتابعين عن ضرورة استعراض أحداث جديدة في مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" لجذب المساهدين بشكل افضل، حيث كانت الحلقة الأولى مكدسة بالأحداث، ثم جاءت الحلقة الثانية بتكملة لأحداث الحلقة الأولى، إلا أن الحلقة الثالثة و الرابعة و الخامسة لم يأتوا بأي جديد و لابد من سرعة الأحداث قليلاً قبل أن يمل المشاهدين أكثر و ينصروفوا عن متابعة المسلسلات.

و على مسلسل "اسمعني" أن يقلل من المبالغات الدرامية  و القبلات و العنف الغير مبرر و الشخصيات المعقدة التي  ملأت أحداث المسلسل، كي يحظى بالمصداقية  و  يلفت أنظار الجميع له في تركيا من اجل ارتفاع نسب المشاهدات.