اهم الاخبار
الأربعاء 10 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم تحت تهديد السلاح تحت المراجعة استعداداً لعرضه في اغسطس الجاري

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

 

 

 

فيلم تحت تهديد السلاح ..بدأت الرقابة على المصنفات الفنية مشاهدة النسخة النهائية من فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة النجم حسن الرداد و النجمة مي عمرو استعداداً لطرحه الشهر الجاري و لم يتم تحديد موعد نهائي لاستقبال الفيلم في دور العرض المصرية، إلا أن المنتج أحمد السبكي  أكد أن موعد طرحه لن يتأخر عن هذا الشهر و غالباً قد يكون يوم 25 اغسطس 2022 هو يوم عرض الفيلم، إلا انه تم تقديم هذا الموعد ليتم عرض الفيلم يوم 17 من الشهر نفسه.

فيلم تحت تهديد السلاح :

  و لكن حتى الآن لم يتم طرح اي بروموهات للفيلم أو بوسترات و لم يتم حتى الترويج له  من قبل النجوم المشاركين  عبر حسابتهم الرسمية بالرغم من اقتراب تاريخ عرض الفيلم ما يعتبر شيئاً غريباً.

فيلم تحت تهديد السلاح :

لينافس الفيلم بذلك فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم و هشام ماجد، و من المفترض أن سيكون فيلم أكشن و اثارة و به خط رومانسي، حيث تدور الاحداث حول رجل أعمال يملك معرض سيارات، إلا أنه يتورط في جريمة قتل و يتعرض للسجن، فيحاول الهروب من السجن لاثبات برائته و في طريقه يلتقي بالعديد من الأشخاص، منهم من يساعدوه و منهم من يتهرب منه و  منهم من يقع في حبه.

فيلم تحت تهديد السلاح :

الفيلم تم تصويره منذ فترة طويلة و تم تأجيل عرضه فترة طويلة،   حيث  كان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، و لكن تم تأجيل عرضه لأسباب غير معروفة، كما أن الفيلم تعرض لسوء حظ كبير أثناء تصويره بعدما توقف التصوير به عدة مرات بسبب وفاة والدة الفنان حسن الرداد.

فيلم تحت تهديد السلاح :

 ثم توقف مؤة أخرى بسبب وفاة الفنان سمير غانم والد ايمي سمير غانم و الفنانة دلال عبد العزيز والدة الفنانة ايمي سمير غانم، حيث عاش الفنان حسن الرداد ازمة نفسية  و فترة حداد طويلة لم يستطع تجاوزها بسهولة، كما توقف تصوير الفيلم لفترة بعد انشغال الفنانة مي عمر بتصوير أعمالها، و كذلك الفنانة شيرين رضا.

فيلم "تحت تهديد السلاح" من بطولة حسن الرداد و مي عمر و  شيرين رضا و بيومي فؤاد و عباس أبو الحسن و أحمد بدير و  من تأليف أيمن بهجت قمر و أخراج محمد عبد الرحمن حماقي و  انتاج السبكي للانتاج الفني.