اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم تسليم أهالي ..اعلان ضعيف و الفيلم مفاجأة فاقت التوقعات

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

 

 

 

 

 

فيلم تسليم أهالي ..منذ عدة أيام تم طرح اعلان الفيلم العربي "تسليم اهالي" بطولة دنيا سمير غانم و هشام ماجد و دلال عبد العزيز و بيومي فؤاد، و لكن لم يحصل الاعلان على اعجاب رواد السوشيال ميديا ، حيث كان الاعلان مبهم  و لم يوضح أي تفاصيل عن قصة الفيلم قد تثير المشاهدين و تجذبهم لمتابعة الفيلم.

فيلم تسليم أهالي :

إلا ان الفيلم بدأ عرضه ليلة  أمس الاربعاء في دور العرض بمصر، و نال اعجاب المشاهدين بشكل كبير و أكدوا أن الاعلان ظلم الفيلم و أنه لم يوضح أي تفاصيل لقصة الفيلم، و لم يأتي بأي مشاهد كوميدية أو افيهات مضحكة، و لكن بالرغم من ذلك الفيلم كان جيد على مستوى القصة التي كانت بالفعل تحمل تناول جديد، و كذلك أن الفيلم كان جيد على مستوى الكوميديا.

فيلم تسليم أهالي :

 حيث أكد  كل من شاهد الفيلم في حفلاته الاولى أن  الأداء به  كان مميز و  أنه اعتمد أكثر على كوميديا الموقف و ليس كوميديا  الافيهات المبتذلة، كما اثار اعجابهم وجود الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي تألقت في دورها و شكلت ثنائية في غاية الانسجام و التفاعل مع الفنان بيومي فؤاد، لدرجة أن البعض أكد انها كانا  أفضل من بطلي الفيلم الأساسين دنيا سمير غانم و هشام ماجد.

 

فيلم تسليم أهالي :

حيث تلقى الفيلم ردود فعل ايجابية بعد عرض أولى حفلاته، و من المتوقع أنه سينافس بقوة أفلام موسم  عيد  الأضحى التي مازالت تٌعرض حتى الآن، و من المحتمل أنه سيكون الأعلى ايرادا خلال الفترة القادمة، خاصةً بين مجموعة الافلام الجديدة المتظر عرضها خلال الفترات القادمة.

فيلم تسليم أهالي يعتبر هو أول أفلام موسم الصيف  التي استقبلتها السينمات في مصر خلال شهر اغسطس و  من المنتظر عرض ثلاثة أفلام اخرى في الفترة القادمة، و يُعرض الفيلم بحفلات طوال اليوم بما يقرب 63 دار عرض في جميع أنحاء مصر.

فيلم تسليم أهالي :

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم  بعد غياب طويل عن شاشاة السينما منذ آخر افلامها "لف  و دوران " مع النجم أحمد حلمي عام 2016.

و يشاركها البطولة كلاً من هشام ماجد و دلال عبد العزيز و بيومي فؤاد و  محمد ممدوح و لوسي  و من تأليف  شريف نجيب و اخراج خالد الحلفاوي.