اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم أنا لحبيبي..يشهد انقسام في الآراء بين رواد السوشيال ميديا

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فيلم أنا لحبيبي..يحظى فيلم "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي و ياسمين رئيس باهتمام كبير من قبل الجمهور و النقاد، حيث تُعد الأفلام الرومانسية قليلة الانتاج في مصر، فلا يتم انتاج هذه النوعية بشكل كبير غير فيلم او اثنين في العام على الأكثر.

فيلم أنا لحبيبي :

وصدر فيلم "أنا لحبيبي" بالتزامن مع عيد الحب ليحظى باهتمام كبير من الجمهور و يتصدر أحاديث الشارع المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و رغم اتهام الفيلم العربي، بسرقة قصته و بوستره من الفيلم الأمريكي "دفتر ملاحظات"، إلا ان الجمهور أراد مشاهدة الفيلم ليحكم بنفسه، و بالفعل نال الفيلم اعجاب الجمهور و بدأ  المشاهدون في كتابة مراجعات فنية و  أراء جميعها جيدة في حق الفيلم و اشادات واسعة بابطاله.

فيلم أنا لحبيبي :

و ما ساعد في شهرة الفيلم و زاد من حماس الجمهور لمتابعته هو مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي أيضاً و الذي تم طرحه عبر منصات المشاهدة منذ الاسبوع الماضي و الذي حقق جماهيرية كبيرة و شعبية جارفة مما تسبب في زيادة شعبية كريم فهمي و زاد الجمهور رغبة في متابعة فيلمه الجديد.

فيلم أنا لحبيبي :

و انقسمت الأراء حول ابطال الفيلم، فمنهم من يرى أنهم ليسوا مناسبين للدور و  منهم أن يرى أنهم ابدعوا في أجوارهم، حيث أكد البعض أن كريم فهمي لا تناسبه الادوار الرومانسية في حين أنهم اعتادوا منه تقديم الأدوار المعقدة آخرها دوره في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يجسد فيه دور رجل يقع في حب زوجة والد زوجته و التي تعتبر والدتها.

فيلم أنا لحبيبي :

في حين أن البعض يرون أن كريم فهمي مناسب جداً للدور و أنه قدمه ببراعة شديدة، أما البعض الآخر يرون أن ياسمين رئيس غير مناسبة للدور بالمرة، و أن ملامحها ليست معبرة اطلاقاً، خاصةً بعد عمليات التجميل التي افقدتها تعابير الوجه، و ان الدور كان يحتاج ممثلة اجمل و ذات ملامح طبيعية أكثر، و تنبعث من ملامحها مشاعر الحب و الدفيء و الرومانسية، و اكدوا ان اختيارها للدور تم بناءً على  كون زوجها السابق هادي الباجوري هو مخرج العمل.

فيلم أنا لحبيبي :

في حين وقع البعض في حب ياسمين رئيس في هذا الدور و قالوا أنها عبرت عن مشاعرها بمنتهى الصدق و كأنها بالفعل واقعة في حب كريم فهمي.

 

فيلم "أنا لحبيبي" الذي تم تغيير اسمه من "جارة القمر" يُعرض حالياً بجميع سينمات مصر، و هو من بطولة كريم فهمي و ياسمين رئيس و سوسن بدر و بيومي فؤاد و محسن محيي الدين و أحمد حاتم و محمد الشرنوبي ، تأليف محمود زهران و  اخراج هادي الباجوري.