اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أزمة منتصف العمر ..كربونة العشق الممنوع و الجمهور يخشاه لهذا السبب

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر ..انطلق عرض المسلسل العربي أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي و ريهام عبد الغفور يوم الأربعاء الماضي عبر منصة شاهد VIP، و اشاد الجمهور بالحلقات الأولى من المسلسل حتى الآن، حيث اكتسحت تعليقات مثل "جبار" و "مدهش" و طعظيم" كل منشورات المسلسل المروجة له.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و يناقش المسلسل فكرة جريئة في الطرح و هي وجود علاقة عاطفية بين الأم و زوج ابنتها، ما جعل الجمهور يتذكر على الفور المسلسل التركي "العشق الممنوع" الذي عُرض عام 2010 في الوطن العربي و أثار ضجة كبيرة.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و أثارت الفكرة المسلسل التسائل لدى الجمهور، حيث يرغبون في معرفة هل أن مريم زوجة عمر/ كريم فهمي هي ابنة فيروز / ريهام عبد الغفور، أم هي ابنة زوجها فقط، لأنه لا يمكن التورط في علاقة مع زوج الابنة، و هو الأمر الذي لا يجوز شرعاً مثل وجود علاقة بين الأخوة.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

 

لذلك اعرب البعض  من الجمهور عن خوفهم من متابعة المسلسل لما يطرحه من أفكار جريئة جداً و علاقة محرمة قد تفسد أفكار الشباب،  كما أن علاقة الأم بالابنة ليست جيدة على الاطلاق، بل و تعتبر  الابنة وجود الأم في حياتها باعتبارها خادمة ليس أكثر، تعاملها دائماً بسخرية أمام الجميع و لا تعطيها قيمتها و لا تحترمها، و هذا أيضاً من ضمن اسباب انزعاج الجمهور من المسلسل ما قد يسبب انتشار تلك المعاملة القاسية بين الأبناء و أمهاتهم، كون جيل الشباب دائماً ما يتأثر بما يراه و يرغب في تقليده دون انتباه لمدى صحته من عدمها.

و لكن من المعروف أن مريم ليست ابنة فيروز و هذا  كان واضحاً من اعلان المسلسل، و للكن لم يتم الكشف عنه في أحداث الحلقات المعروضة من المسلسل حتى الآن.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

يُذكر أن المسلسل  من تأليف أحمد عادل و معالجة درامية لكريم فهمي و كريم العدل، ما يفسر سبب تشابه الاحداث مع المسلسل التركي "العشق الممنوع" ، فكريم فهمي معتاد دائماً على اقتباس  افكار من أعمال أجنبية و تقديمها في قالب درامي مصري، و هذا بالطبع جائز في لغة السينما و الدراما.

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، و رنا رئيس و هند عبد الحليم وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.