اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأسيرة الحلقة 36..أورهان يظهر حبه لهيرا لأول مرة

مسلسل الأسيرة الحلقة
مسلسل الأسيرة الحلقة 36

 

 

 

مسلسل الأسيرة الحلقة 36..حلقة ساخنة جديدة شهدتها أحداث المسلسل التركي اليومي "الأسيرة" من بطولة محاسن مرابط و جينك تورون،  و ذلك بعد أن تناولت هيرا الطعام المسموم على يد الطبيب المجنون العاشق لنيهال و الذي قرر الانتقام من هيرا كونه يظن أنها قتلتها، و لذلك كان أورهان  و لأول مرة ينتفض من الخوف و القلق على هيرا و لأول مرة يعاملها ببعض الحنان و  يربط على كتفها ليهديء من روعها.

مسلسل الأسيرة الحلقة 36 :

وقف أورهان لأول مرة لا يستطيع أن يخفي قلقه و خوفه على حبيبته التي يعشقها بجنون و وقف يقول لنفسه أن لا أحد من حقه أن يعاقبها غيره، و أن هو الوحيد الذي سينتقم منها ببطيء و لا أحد غيره، و  لكن ظهر أن كل ما يقوله ما هو إلا حجج كي يبقيها بجانبه ليشاهدها من بعيد و يشبع عينيه من النظر إلى حبيبته التي منعه عنها القدر.

مسلسل الأسيرة الحلقة 36 :

و لكن ما حير المشاهدين جملة وحيدة قالها أورهان، فحين كانت هيرا تتشنج من شدة الألم و من تأثير السم، فبدأ يأخذها في أحضانه لتتمئن و لكنه قال لها لن تموتي الآن، فهل هذا معناه أنه ينوي قتلها؟ أم  أنه يقصد بأن لا تموت الآن بعدما أصبح  لا يستطيع اخفاء مشاعره و قرر الصفح  عنها و تصديق كونها بريئة ؟

مسلسل الأسيرة الحلقة 36 :

و في اعلان الحلقة القادمة ظهر أورهان و هو مرعوب من موت هيرا و لا يصدق أنه لن يراها مرة أخرى، و بدأ يظهر حنانه أكثر، حيث ظهر اختلاف كبير في تعامله معها حين أصيبت بالرصاصة بدلاً  منه، فكان رد فعله قاسي على انقاذها حياته ، و ظن أنها تفعل ذلك كي تكسبه و  تجعله يحبها.

 وقف بجانبها و لكنه بخل عليها بأي تصرف حنون،  و  لكن هذه المرة فهو يهتم بها من قلبه لدرجة أنه يمسح لها عرقها و  يخفف من آلامها و يمسك بيدها ليشعرها بوجود، يلتصق بالفراش و يجلس فوق رأسها مباشرة،  بعد أن جالساً بجانب الباب في المرة السابقة يخشى الاقتراب منها كي لا ينهزم أمام مشاعره و يحن عليها.

مسلسل الأسيرة الحلقة 36 :

فهل سيتنازل عن عقابه و يبدأ معاملتها بقليل من الرحمة و الحنان بعد هذا  الحادث، خوفاً من الموت الذي يلاحقها و الذي قد يحرمه منها في أي وقت، لذلك سيقرر ان يجعلها تنعم بالقليل من الحب منه خوفاً من فقدانها و هي تعاني من قسوته.