اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأسيرة.. المسلسل التركي الأشهر على التيك توك

مسلسل الأسيرة
مسلسل الأسيرة

 

 

مسلسل الأسيرة ..انتشرت الكثير من المقاطع عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك من المسلسل التركي اليوم الجديد "الأسيرة" من بطولة جينك تورون و محاسن مرابط، حيث بدأ المتابعين لصفحات المسلسلات التركية يعثرون على مقاطع مترجمة من حلقات المسلسل.

 

و بدأ رواد السوشيال ميديا يتسائلون حول اسم المسلسل الذي أصبح منتشراً بهذا الشكل على التيك توك و كذلك الفيس بوك و تويتر، خاصةً و أن المشاهد المنتشرة هي الأكثر جمالاً بين ثنائي المسلسل هيرا و أورهان.

مسلسل الأسيرة :

و جذب المسلسل المشاهدين و المتابعين للدراما التركية و رغبوا في متابعته و بدأ البحث عن حلقاته، و لكن اكتشف المتابعين أن  المسلسل ليس مترجما ً حتى الآن رغم وصول حلقاته المعروضة في تركيا إلى الـ 32 حلقة، و رغم توافر حلقاته عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب إلا أنه مازال حتى الآن غير مترجم.

 

حملت المشاهد الدرامية التي جمعت هيرا و أورهان عبر المقاطع المترجمة طريقة معاملة أورهان لهيرا و ما تتعرض له من اهانة كبيرة و ذل لا يمكن أن يتحمله أحد.

مسلسل الأسيرة :

و تسائل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي  كيف يمكن أن يجمع الحب بين أورهان و  هيرا بعد كل الذل و الاهانة التي عاشتهم معه، حيث يعاملها أورهان على أنه وحش فظيع لا يمكن المغفرة له بعد كل ذلك، فيما رأى البعض أن أورهان معذور في معاملته القاسية لهيرا، فهو يظن أنها قتلت شقيقته، بل أنه بزواجه منها و تقربه لها يعتبر رحيماً بها كثيراً، و أنه لا يعرفها جيداً كي يثق في كلامها و يصدقها دون دليل، بل أن هيرا نفسها تعذره فيما يفعل و تشعر بالذنب تجاه نيهال.

 

و بدأت المطالبات بترجمة حلقات المسلسل عبر صفحات مواقع المشاهدة تنتشر بشكل كبير كي يستطيع المتابعين فهم سير الأحداث و تفاصيل القصة بشكل أفضل، و بالطبع كانت أول المواقع التي طالبها الجمهور والمتابعين بترجمة حلقات مسلسل الأسيرة هو موقع قصة عشق و المختص بترجمة المسلسلات التركية.

مسلسل الأسيرة :

 و لكن حتى الآن لا توجد استجابة و  يبدو أن مسلسل الأسيرة سيسير على نهج مسلسل "الأمانة" من بطولة خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو و الذي حقق نجاحاً كبيراً و شهرة كبيرة في العالم العربي و تمت ترجمة حلقاته بالكامل أولاً بأول، بل أنه يُعرض حالياً على إحدى القنوات العربية بحلقات مدبلجة.

 

و ذلك مع الربط بين بطل مسلسل "الأمانة" خليل ابراهيم جيهان و بطل مسلسل “الأسيرة” مع التشابه الذي جمع بينهم، حيث أكد المتابعين و رواد السوشيال ميديا على وجود تشابه كبير بينهم في الشكل، مما شجعهم على متابعة المسلسل أكثر، خاصةً  مع عشقهم الكبير لشخصية يامان كرميلي و الذين وجدوا شبيهاً  لها بشخصية أورهان.