اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المنظمة..استياء المشاهدين من قصة حب عمر و زهراء

مسلسل المنظمة
مسلسل المنظمة

 

 

 

مسلسل المنظمة ..رغم نجاح الموسم الثالث من مسلسل المنظمة بطولة دينيز بايسال و مراد يلدريم، و تحقيقه لنسب مشاهدات عالية، إلا أنه بدأ يواجه انتقادات كبيرة، بعد أن لاحظ المتابعين للمسلسل أنه يسير على نهج الموسم الاول منه.

مسلسل المنظمة :

حيث العلاقة المتوترة بين الزميلين  و  الشكوك الزائدة بينهم، و معاملتهم بسخرية لبعضهم البعض، و في الوقت ذاته الكره الشديد الذي يجمع بينهم، حتى علاقة  عمر/ مراد يلدريم بفتاة مشبوهة من أجل الايقاع بها و تمثيله الحب عليها تماماً كما حدث مع سردار و علاقته المزيفة مع جيرين.

مسلسل المنظمة :

فالاحداث حتى الآن متشابهة تماماً و كأن المسلسل يعيد نفس السيناريو مرة أخرى بعدما عجز عن ابتكار سيناريو أفضل يمكن جذب الجمهور به بشكل لافت أكثر، حيث أكد المتابعون أن اجتماع الثنائي مراد يلدريم و دينيز بايسال كان من الأفضل أن يكون في مسلسل آخر بقصة مختلفة.

 

مسلسل المنظمة :

كما أن  فريق تصميم مشاهد الأكشن و الحركة بدا ضعيفاً جداً، و لا يمكنه تصميم معارك قوية تثير اعجاب المشاهد، و طالب جمهور المسلسل و المتابعين فريق العمل باحضار فريق تصميم معارك أكثر قوة و أفضل من ذلك، لمتابعة مشاهد الأكشن باحتراف أعلى.

مسلسل المنظمة :

و كانت آخر الملحوظات على أحداث الموسم الثالث أن شخصية زهراء لا يمكنها أن تعود كما كانت أبداً، و لا يمكنها متابعة حياتها و  عودتها للعمل في جهاز المخابرات، بعد أن قتلت اصدقائها و حبيبها سردار، فلا يمكنها أن تحب و تعيش حياتها مرة أخرى، فكهذا شيء يدمر اي انسان طبيعي أو عادي، فما بالك بانسان مليء بالمشاعر الجياشة و العاطفة و الحب و الحنان مثل زهراء، فذلك لابد ان يجعلها فاقدة القدرة على العيش و الاستمتاع بالحياة.

مسلسل المنظمة :

كما أن شخصية  كوركوت الذي يجسده الممثل يونس ايمره يلدريم، مازال حتى الآن لا يتجاوز دوره حدود الشجار في الحي و  كأنه جاء ليستكمل شخصية ألب أصلان في مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم، رغم أنني كنت أتمنى وجوده في الفريق بجانب عمر و  زهرة و وجود مشاعر منه تجاه زهراء، ما قد يسبب خلاف بين أصدقاء العمر ثم تضحيات من كلاً كي لا يخسرون بعضهم من أجل امرأة، فمن اعتاد التضحية من أجل الوطن، سيضحي من أجل أي عزيز و غالي على قلبه، لتكون بذلك الاحداث أكثر دفئاً و رومانسية.