اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..سيران لن تحب فريد بعد ظهور وجهه الآخر

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..بعد أن بدأت قصة حب سيران و فريد في مسلسل "طائر الرفراف" من بطولة ميرت رمضان يلدريم و  عفراء ساراتش أوغلي و هو الشيء المتوقع من الأحداث أساساً على غرار كل مسلسلات الزواج بالاكراه، التي قدمتها الدراما التركية، بدايةً من مسلسل "نور" و "فاطمة" و "حب أبيض و أسود" و  "البدر" و "القضاء" و "الحمامة"  و  "ثلاث أخوات بنات" و "العشق الفاخر" و غيرها الكثير من المسلسلات التي تدور حول نفس القصة.

مسلسل طائر الرفراف :

و لكن يبدو أن علاقة فريد و سيران لن تستمر على هذا الحب كثيراً، ففريد يعود لطباعه الحمقاء سريعاً و  لا يهتم بحب أي امرأة له، و سيعتبر سيران أنها مجرد امرأة كانت ترفضه و لكنها استسلمت لحبه بعد الكثير من المقاومة لتتحول في نظره كغيرها من النساء و ستفقد السيء الذي كان يميزها و يجعلها مختلفة عن الجميع.

لذلك لن يقدر قيمة مشاعرها و لن يقدر معنى الحب الحقيقي النظيف، و  سيعود لحماقاته و سيخون سيران مع كل امرأة يعرفها، مما سيجعل سيران ساخطة عليه، و و تعود لغضبها مرة أخرى و  تصر على الانفصال عنه.

مسلسل طائر الرفراف :

فريد هو عبارة عن طفل مدلل و  مغرور يتشبث باللعبة التي لا يستطيع شرائها ، و لكنه بمجرد حصوله عليها يلهو بها قليلاً، ثم يكسرها بعد أن يمل منها.

و هذا هو الطبع القاتل في شخصية فريد كما أنه لا  يُعاقب على أخطائه ما جعله يستهين بحجم أخطائه، فدائماً ما يقول أنه سيتلقى التوبيخ من الجميع و لكن سريعاً ما ستعود الأمور لنصابها و عود لوضعه و كأنه لم يرتكب شيئاً قط، و لكن شخصية سيران لن تتحمل ذلك، خاصةً  و  انها تحملت اهانات والدها بما يكفي و أصبحت غير قادرة على تحمل ما هو أكثر، الأمر الذي سيجعلها ترفض الاهانة من فريد.

مسلسل طائر الرفراف :

 كما أن شخصية سيران لم تحب فريد حقاً،  و  لكنها منبهرة بالحياة المترفة التي تعيشها معه و مع عائلته و احترامهم لها و  اعطائها قيمة و أهمية كونها واحدة من سيدات القصر، حيث لم تحظ بهذا القدر من القيمة من قبل، كما أنها انبهرت بقوة فريد و سيطرته على والدها، و كونه أصبح زوجها و هو الرجل الذي تركض خلفه كل النساء.

و لكن هذا الانبهار سيتلاشى سريعاً بعد أن  يظهر وجه فريد الحقيقي، و بعد أن تكتشف سيران أنها مجرد واحدة من عشيقات فريد، خاصةً و أنه الآن يحاول قدر الامكان كسب مشاعرها و لكن بعد أن يحصل على ما يريد سيفقد حرصه على ارضائها.