اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل في نهاية الليل..هل يتحمل كاظم عبء جريمة زوجته بسبب حملها ؟

مسلسل في نهاية الليل
مسلسل في نهاية الليل

 

 

 

مسلسل في نهاية الليل ..بعد حلقتين ساخنتين وصلت أحداث مسلسل "في نهاية الليل" من بطولة قادير دوغلو و نسليهان أتاجول إلى ذروتها و اشتعلت الأحداث بما وصلت إليه من نقطة حاسمة بعد مط و تطويل و انحراف كبير عن أحداث الرواية الأساسية.

مسلسل في نهاية الليل :

حيث انتهت الحلقة الـ11 بارتكاب نرمين زوجة كاظم جريمة قتل بعد محاولتها لقتل أحمد شقيقه،  ثم وضعت المقص سلاح الجريمة في يد ماجدة التي فقدت الوعي بسبب سقوطها على  رأسها، و لكن تستيقظ ماجدة و هي لا تتذكر أي شيء ما يجعلها مصرة على ارتكابها للجريمة.

و بدأت الحلقة الـ 13 من المسلسل  بكاظم يحاول أن يحميها و يبعدها عن الأمر، إلا ان والدته تظن في البداية أن كاظم هو من قتل أحمد و لكنها بعد ذلك تعرف أن ماجدة هي الفاعلة بسبب اختفائها المفاجيء، و في حين يحاول كاظم مساعدة ماجدة، يغلق عليها في واحد من منازله، و يقرر ان يذهب هو للشرطة بالاعتراف بالجريمة و تحمل عبئها ليحمي ماجدة و يقرر تسليم الشركة لشقيقه جيهانغير.

مسلسل في نهاية الليل :

و لكن و  بعد توديعه لماجدة و ذهابه للشرطة من اجل الأدلاء باعترافه، تتصل به ابنة عمه و تخبره أن نرمين هي القاتلة، و حين يذهب للتحدث معها يحدث لها نزيف قوي، و هنا يكتشف أنها حامل.

و لكن والدة كاظم قررت الانتقام من ماجدة بطريقتها على ما فعلته بابنها، حيث اعلن الطبيب خطورة حالته و أنه بالفعل بيين الحياة و قد لا يستطيع العيش من شدة الاصابة و تضرر كليته بشدة.

 

فتستأجر والدة كاظم رجال ليقوموا باختطاف ماجدة من بيت كاظم، و يقوم الرجال بتخديرها ثم أخذها في قارب و القائها في البحر، ليتركونها تغرق عقاباً عن فعلتها.

مسلسل في نهاية الليل :

في الحقيقة أن أحداث المسلسل تغيرت للأفضل كثيراً، بعد دخول الكتاب الجدد، و لكن تسائل المتابعين عن مصير كاظم بعد معرفته أن زوجته حامل، فهل يتحمل الجريمة عنها ايضاً، كما كان سيفعل مع ماجدة بسبب حملها ؟ أم أنه سيتركها تدفع ثمن جريمتها ؟

و ماذا سيحدث مع ماجدة، هل ستظن أن كاظم من فعل بها هذا ؟ أم أنها ستفقد الذاكرة تماماً و تنسى كل شيء يخص كاظم، أم أنه سيتم انقاذها و تعود لتنتقم من عائلة كاظم على ما فعلوه بها ؟

المسلسل من بطولة النجمة نسليهان أتاجول الشهيرة بنيهان في مسلسل “حب أعمى” و النجم التركي قادير دوغلو المعروف من دوره في مسلسل “فاتح حربية”، و كذلك مسلسله الأخير الوصال الذي حصل على شهرة كبيرة في الوطن العربي و  تركيا.