اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أزمة منتصف العمر..هل العشق الممنوع أم غرام الأفاعي ؟

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

 

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر ..بعد الحلقة السابعة التي تم عرضها من مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة كريم فهمي و ريهام عبد الغفور، أثارت أحداث الحلقة تساؤلات الجمهور عن كيفية استمرار القصة و الحبكة في العمل بعد ما تم الكشف عنه حتى الآن.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

حيث بعد أن أصبحت فيروز حامل من عمر، في ذات الوقت الذي أصبحت فيه مريم حامل هي الأخرى منه، و انتهت الحلقة السابعة على فيروز التي أخبرت عمر عن حملها، و لم يجدوا سوى حل وحيد هو الادعاء بأن هذ الحمل من زوجها عزت، و بالطبع تم الكشف أيضاً عن كون عزت لا ينجب بعد مريم و هذا هو السبب الحقيقي وراء  عدم انجابها منه طوال هذه السنوات و كانت تظن هي أن العيب منها.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و بالطبع حين تحاول تحاول فيروز الادعاء باقناع زوجها عزت أنها حامل منه، لن يصدقها لأنه  يعرف حقيقة عدم قدرته على الانجاب، ما قد يجعلها تضطر لقتله بعد اكتشافه لخيانتها خوفاً من الفضيحة.

و هذا الترجيح جاء بعد ظهور فيروز هي تمس بسكين مليء بالدماء، في واحد من مشاهد الاعلان، ما جعل الجمهور يتوقع أنها ستقتل زوجها أو مريم، و لكن تم استبعاد مريم لأن فيروز تحبها كثيراً، و أن الخطأ  الذي ارتكبته في حقها كان لحظة ضعف و لم يكن بتخطيط منها.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و إذا سارت الأحداث في هذا الاتجاه و تم ارتكاب جريمة قتل للتغطية على جريمة الخيانة، في تلك الحالة ستتشابه الأحداث تماماً مع أحداث فيلم "غرام الأفاعي" بطولة ليلى علوي، و الذي قتلت فيه زوجها لتتزوج من عشيقها.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و بعد تشبيهات كثيرة بين المسلسل التركي "العشق الممنوع" الذي عُرض في عام 2010 بطولة بيرين سات، و بين مسلسل "أزمة منتصف العمر"، حيث تشابه المسلسلين في العلاقة الغير مشروعة التي قامت بين البطل و البطلة، في حين وقع مهند في حب سمر زوجة عمه و  اقام معها علاقة ممنوعة، كذلك وقع عمر في حب فيروز زوجة والد زوجته و اقام معها علاقة ممنوعة و في المسلسلين أصبحت البطلة حامل من البطل،  و لكن ستختلف ردود الفعل في العملين.