اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الجمهور عن عرض مسلسل أزمة منتصف العمر : لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر ..أعلنت منصة  "شاهد vip" عن موعد عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة ريهام عبد الغفور و كريم فهمي، و الذي تأجل عرضه كثيراً لأكثر من عدة أشهر، و تحديداً منذ رمضان الماضي.

و حددت منصة "شاهد vip" يوم الخميس 26 يناير2023 موعد لاطلاق المسلسل عبر منصتها، و ذلك بعد تأجيل طويل و الأعلان عدة مرات عن موعد عرضه ثم التراجع في القرار بدون ابداء أسباب واضحة، مما زاد من حماس الجمهور و شغفه لمتابعة العمل، خاصة بعد نجاح ريهام عبد الغفور في أكثر من مسلسل عام 2022، منهم مسلسلات "وش و ضهر" و "غرفة 207" و "منعطف خطر" و جميع هذه المسلسلات حققت نجاحاً كبيراً، وشهدت نسب مشاهدات عالية و غير مسبوقة.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و شارك الجمهور بتعليقات تعبر عن مدى سعادتهم بالاعلان عن موعد عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" و  علقوا على الامر بعبارة "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة" ما يعبر عن حماسهم للمتابعة و اشتياقهم لمشاهدة نجمة العام الماضي ريهام عبد الغفور.

 

و تقدم الفنانة ريهام عبد الغفور ضمن أحداث العمل دور امرأة تزوجت من رجل لا تحبه طمعاً في ثروته و هو يكبرها بأكثر من 20 عام و يجسد دوره رشدي الشامي، و هي مازالت في الأربعينات من عمرها،  و مع الوقت تتحول علاقتهم الزوجية  إلى  علاقة فاترة باردة خالية من المشاعر.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

كما أنها تعاني معه بسبب ابنته الفتاة العشرينية و تجسد دورها الفنانة الشابة رنا رئيس، حيث تجمعها علاقة فاترة بابنة زوجها التي ربتها و لكن في نفس الوقت  لا تعتبرها ابنة زوجها أماً لها.

 

 

 في حين يجسد  كريم فهمي دور طبيب أسنان شهير انفصل عن زوجته الاولى بسبب ادمانها للمواد المخدرة، ما تسبب له في صدمة نفسية  كبيرة خاصة ً و أنه كان عاشقاً لها، و حاول مساعدتها لتتخلص من ادمانها إلى أن توفى طفله بسبب ادمانها، حيث تعرضت للاجهاض بسبب جرعات المواد المخدرة التي كانت تحصل عليها.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

 

لذلك قرر كريم فهمي الزواج من فتاة صغيرة جداً في السن و تصغره بأكثر من 15 عام، رغم أنه في الأربعينات هو الآخر، ظناً منه أنه بذلك سيستطيع السيطرة عليها و التحكم في تصرفاتها كما يريد، و لكن بعد الزواج ايضاً يحدث فتور في العلاقة بسبب الفجوة العمرية بينهما، حيث أنها لا تفكر إلا في التفاهات فيما يحاول هو التفكير في كل شيء بنضج.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

وسط النفسية المدمرة التي يعاني منها كريم فهمي و ريهام عبد الغفور يتقابلان صدفة ، و تنشأ بينهما علاقة عاطفية محرمة و ينتج عن هذه العلاقة حمل ريهام عبد الغفور في طفل،  ما يجعلها تضطر لاجهاض الجنين في لبنان، و حين يعرف كريم فهمي بذلك  ينفجر غضبه نظراً لرغبته  الشديدة في انجاب طفل، فيبدأ في خطة انتقامه ليرد كرامته و اعتباره، فيدمر حياة ريهام عبد الغفور.

يُذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" من ريهام عبد الغفور و  كريم فهمي بطولة و رنا رئيس، و هند عبد الحليم، و رشدي الشامي، و ركين سعد وعمر السعيد، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، و إخراج كريم العدل.