اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل شراب التوت البري.. هل ستنفصل دوغا عن فاتح في الحلقات القادمة ؟

مسلسل شراب التوت
مسلسل شراب التوت البري

 

 

 

مسلسل شراب التوت البري ..يواصل مسلسل "شراب التوت البري" بطولة سيلا ترك أوغلو و  دوغوكان جونجورعرض حلقاته بسيناريو متماسك و أحداث متسلسلة ممتازة حتى الآن، تجمع بين الرومانسية و الدراما و الكوميديا، رغم نسب مشاهداته المنخفضة.

حيث تفاعل الكثير من المواطنين مع أحداثه  عبر مواقع التواصل الاجتماعي و أكدوا أن المسلسل جيد على مستوى السيناريو ، كونه يقدم فكر جديد و هو الاختلاف الثقافي بين طبقات المجتمع و الاصطدام بالطباع المستترة بعد الزواج ما يسبب الكثير من المشكلات، فرغم ما يوجد في المسلسل من تطاول على الحجاب و الزي الاسلامي المفروض  على جميع السيدات، إلا أنه يحاول مناقشة الأمر بمصاداقية عالية بعيداً عن الكلمات المزخرفة.

مسلسل شراب التوت البري :

فواقعية القضية تجعل  تجعل من التطاول ضرورة لابد منها في الطرح للتعمق في نفوس الطرفين و معرفة كيف  يفكرون بدون تجميل للقضية للوصول إلى سبب المعضلة الحقيقي.

و لا يُعرف حتى السر وراء انخفاض نسب  المشاهدة رغم  اعجاب شريحة كبيرة من المتابعين بالمسلسل لدرجة تردد على ألسنة البعض  أنه أفضل من مسلسل "طائر الرفراف" الذي يحقق  نسب مشاهدات ساحقة.

مسلسل شراب التوت البري :

و لكن يدور التساؤل الاكبر حول كيفية استمرار علاقة دوغا و فاتح الزوجين الحديثان، و هل سنفصلان عن بعضهم بسبب الاختلاف الثقافي بينهم أم لأسباب أخرى منها علاقة فاتح السابقة بفتاة أخرى ؟

حيث انتشرت أخبار تفيد بانضمام ممثلة جديدة لأحداث المسلسل و ستجسد دور حبيبة فاتح السابقة، و التي بالتأكيد ستقوم بدورها كغريمة و منافسة للبطلة على حبها كما يحدث  في جميع المسلسلات التركية.

و لكن ما سبب دخولها حياة فاتح مجدداً و من المفترض  أنه يعشق دوغا و  أنه  متزوج منها حديثاً، و انها حامل منه، كما أن علاقتهما مستقرة حتى الآن.

مسلسل شراب التوت البري :

و هل سيعودان في النهاية أم ستنتهي علاقتهم بالانفصال و سيتزوج عمر و والدة دوغا فقط، لابراز كم  أن العقل المتفتح الناضج ذو الخبرات، هو صاحب الرؤية الأفضل و الاعمق، خاصة و أن فاتح شخصيته معقدة  جداً حيث أنه ليس متحضر بما يكفي ليتفهم زوجته و يحاول تغييرها برقي  و هدوء.

 

 كما أنه  ليس متدين بالقدر الكافي الذي يجعله ليتزم مع حبييته بدلاً من ارتكاب المعصية معاً، فهو يتأرجح بين  التحضر و  التزمت و لا يتخذ موقفاً محدداً و لا يعرف على أي صف يكون، فلا شيء يغضبه إلا إذا كان مصدر الغضب عائلته، و لا شيء فارق معه إلا إذا علق عليه من حوله، فهو ذو  شخصية معقدة ما قد يسبب  الكثير من المشكلات  بينه  و بين زوجته دوغا.