اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأسيرة..حلقة ساخنة شهدت مقتل هيرا أمام عين أورهان

مسلسل الأسيرة
مسلسل الأسيرة

 

 

 

 

 

مسلسل الأسيرة ..حلقة ساخنة ينتظرها جمهور المسلسل التركي "الأسيرة" من بطولة جينك تورون و محاسن مرابط، حيث شهدت الحلقة الـ 35 من المسلسل و التي عُرضت ليلة أمس في تركيا أحداث مشتعلة، بعد أن اختطفا هيرا على يد الطبيب حبيب نيهال، و الذي قرر معاقبتها بنفس الطرصقة و جعلها تصنع السم بيدها لتأكله.

 

و أخبرها أنه سيقتل أورهان أيضاً معاقبتةً له على خيانته لشقيقته و زواجه من قاتلتها، فحاولت هيرا حماية أورهان من جنون الطبيب خوفاً ليقتله ، فقامت باخباره بكل الطرق أن أورهان تزوجها لينتقم منها و يعذبها بطرقه الأخرى، و لكنه لا يصدقها و يؤكد لها أن أورهان يعشقها بجنون و أن هذا هو السبب الحقيقي لزواجه منها.

مسلسل الأسيرة :

و حين يتصل بأورهان ليجعله يرى موت هيرا بنفسه، يجن أورهان و لا يتحمل أن يلمس حبيبته أحد آخر، و يصر على محاولة انقاذها و يخبرها أنه سيأتي  لتخليصها، و  لكنه تطلب منه ألا يأتي و تأكل السم لتستريح من عذابها و  ألم ضميرها و نظرات الكره في عين حبيبها الرجل الوحيد الذي جعل قلبها بنبض من جديد و الذي تمنت لقائه في ظروف مختلفة.

مسلسل الأسيرة :

و  ورد في اعلان الحلقة القادمة أن هيرا تناولت السم بالفعل و أن أعراض التسمم بدات تظهر عليها من اختناق و دوار وفقدان الوعي و تشنج عضلات الجسم، و بدأت الدماء ينزف من أنفها في اللحظة التي عثر عليها أورهان متأخراً، حيث وصلت هيرا للمراحل الأخيرة من التسمم التي يُصعب بعدها انقاذ حياتها.

و لكن بالطبع و بما أن هيرا هي البطلة لا يمكنها أن تموت في بداية الأحداث، و لا قبل موسين أو ثلاثة على حسب قدر احتمال البطلة لتجسيد نفس الشخصية لما هو أكثر من ذلك، كما فعلت بطلة مسلسل "الأمانة" سيلا ترك أوغلو  التي انسحبت من المسلسل بعد موسمه الثاني و أصرت على عدم استكمال الموسم الثالث منه، و كما فعلت بطلة مسلسل "اليمين" أوزغي ياغيز.

مسلسل الأسيرة :

فلذلك يتوقع الجمهور بالطبع انقاذ هيرا، و لكن هل ستدخل في غيبوبة و بعد استيقاظها منها سيكون أورهان علم بحقيقة كل شيء في الوقت الذي ستكون فيه هيرا قد فقدت الذاكرة، أم أنه سنقذها مرة أخرى حرصاً على استكمال عقابها كما يشاء هو ؟

يُذكر أن مسلسل الأسيرة يشهد نجاحاً كبيراً  في الوطن العربي و شهرة و شعبية جارفة بالرغم مع عدم ترجمة حلقاته حتى الآن، و ينتظر الجمهور العربي من عشاق الدراما التركية ترجمة حلقاته كاملة لمتابعة سير أحداثه.