اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن الرداد يتصدر التريند بفيلم مأسوي من ملفات قضايا المحاكم

حسن الرداد
حسن الرداد

 

 

 

حسن الرداد ..تصدر اسم النجم المصري حسن الرداد لهاشتاج موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية بأكثر من 10 آلاف تغريدة بعد طرح فيلمه الأخير "تحت تهديد السلاح" في دور العرض هناك و بعد انتهاء العرض الخاص للفيلم في الرياض و ذلك لليوم الثاني على التوالي بعد تصدر اسمه أول أمس في الامارات بعد عرض فيلمه هناك و اقامه حفل العرض الخاص.

حسن الرداد :

حيث أشاد الجميع بقوة الفيلم و  قصته المميزة و أنه فاق كل التوقعات التي وضعها الجميع للفيلم بمجرد عرض البرومو الرسمي للعمل أو البوسترات الخاصة به، حيث قدم الفيلم محتوى فني جديد و مختلف على الفنان حسن الرداد بشكل خاص و على السينما المصرية بشكل عام، و  استعرض الفيلم أحداث قضية حقيقية من ملفات قضايا المحامي المصري الشهير أبو شقة، و هي قضية غريبة و شهدت تفاصيل مختلفة عن أي قضية عادية ما جعلها محض انظار كتاب و صناع السينما و  أهمهم الكاتب أيمن بهجت قمر الذي دائماً ما يكتب نصوصاً سينمائية مميزة.

حسن الرداد :

و في الحقيقة ان الفيلم كان مفاجأة كبيرة للجمهور من حسن الرداد و فريق العمل بأكمله، بل أن الفيلم انتمى لأكثر من تصنيف درامي منهم الأكشن و الدراما و الكوميديا و الرومانسية، إلا أنه في الواقع يميل أكثر للدراما المأسوية بعد قصته التي احتوت على كم كبير من الدراما و التراجيديا.

حسن الرداد :

و هذا هو الفيلم الثاني الذي يحقق به حسن الرداد هذا التوازن السينمائي في اختياراته الموفقة بعد عدة اخفاقات لم تنل استحسان الجمهور المصري ابرزها فيلمي "عقدة الخواجة" و "عشان خارجين".

حيث أشاد كل من شاهد الفيلم بمستواه الفني المميز عالي الجودة من حيث الاتقان في كل عناصر العمل الفنية بدايةً من القصة و الحبكة المكتوبة بمنتهى الاحتراف، فضلاً عن الأداء المميز من الجميع و التصوير الرائع و الاخراج المتقن الذي جعل من الفيلم عمل فني كامل العناصر لا تتخلله لحظة ملل واحدة.

حسن الرداد :

يقيم صناع فيلم "تحت تهديد السلاح" اربعة عروض خاصة منهم عرض خاص في دولة الامارات و عرض في الرياض، و عرض خاص في مصر .

فيلم تحت تهديد السلاح في جميع دور العرض بمصر و الوطن العربي بدايةً من 3 نوفمبر 2022، و من بطولة حسن الرداد و مي عمر و عمرو عبد الجليل و شيرين رضا و بيومي فؤاد و عباس أبو الحسن و أحمد بدير، من تأليف أيمن بهجت قمر و  اخراج محمد عبد الرحمن حماقي.