اهم الاخبار
الجمعة 09 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عدد حلقات مسلسل الغرفة 207 ومواعيد عرضه على شاهد VIp

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

بدء عرض أولى حلقات المسلسل المصري غرفة 207 على منصة شاهد الإلكترونية، منذ ساعات قليلة، ومع عرضه بدء عشاق دراما الرعب في التساؤل عن عدد حلقات هذا العمل الدرامي المشوق، خاصة وأن العمل من رواية المؤلف الكبير أحمد خالد توفيق، وفي التقرير التالي، نذكر تفاصيل المسلسل كاملة.

مواعيد مسلسل غرفة 207  

بدء عرض مسلسل غرفة 207 للفنان محمد فراج، يوم الإثنين الماضي، 31 اكتوبر الحالي على منصة شاهد VIP، ومن المقرر عرضه أسبوعيا يوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، وحتى الآن لم يعلن عن عرضه على قنوات ام بي سي، ومن المتوقع عرضه على التلفاز بعد انتهائه على المنصة الشهيرة.

قصة مسلسل غرفة 207 على شاهد 

تدور أحداث مسلسل الغرفة 207  في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، فهي قصة مأخوذة من رواية الراحل أحمد خالد توفيق، التي تحمل عنوان سر الغرفة 207، وتقع الأحداث حول فندق تحدث فيه كوراث وجرائم في عام 1968، بسبب أن مالكه أصر على بقائه رغم الأهوال التي تدور فيه من رعب، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، كما أنه من المقرر ظهور شخصية الدكتور رفعت إسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة لنفس الكاتب.

عدد حلقات مسلسل غرفة 207

ويتكون مسلسل غرفة 207 من 10 حلقات أي أنه ينتمي إلى المسلسلات القصيرة، ويعرض منها حلقة واحدة كل أسبوع على منصة شاهد الإلكترونية، كالمعتاد في الفترة الأخيرة من المسلسلات الجديدة.

ابطال مسلسل الغرفة 207

والمسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان ومريم الخشت وعلي الطيب وكامل الباشا، والعمل من إخراج تامر عشري، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.