اهم الاخبار
الثلاثاء 31 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

براد بيت في ورطة بشباك التذاكر بعد خسارة فيلمه "Babylon"

براد بيت
براد بيت

 

 

 

براد بيت ..يتعرض فيلم  "Babylon" بطولة براد بيت ومارجوت روبي ودييجو كالفا وجان سمارت وجوفان أديبو ولي جون لي لخسائر كبيرة و فادحة على المستوى النقدي و الجماهيري و شباك التذاكر،  حيث لم يستطع الفيلم تحقيق الايرادات المنتظرة له، رغم كونه من الأفلام التي كانت منتظرة و بشدة في هذا العام.

براد بيت :

إلا أن الفيلم لم يحظ باعجاب الجماهير  على الاطلاق،  و مع ميزانية الفيلم التي تجاوزت الـ 80 مليون دولار أمريكي و الذي يحتاج الفيلم إلى ايرادات تصل إلى 250 مليون دولار أمريكي فقط كي يبدأ في تحقيق أرباح، إلا أنه للأسف  لم يحقق سوى 5 ملايين دولار امريكي فقط منذ عرضه في 232 ديسمبر 2022 في سينمات العالم.

براد بيت :

الفيلم من تأليف وإخراج داميان شازيل و هو الذي قدم عدد من الأفلام التي تحمل فكراً  مختلفاً و تقدم قصص واقعية من قلب الحياة، و حققت أفلامه السابقة نجاحاً كبيراً ، إلا انه هذه المرة اخفق في اختيار موضوعه الذي لم يحصل على اعجاب النقاد رغم اختياره الموفق لبطل الفيلم و هو النجم الامريكي براد بيت الذي لم يخفق له فيلم تقريباً منذ ظهوره على  الساحة و  حققت جميع أفلامه نجاحات مذهلة، إلا انه هذه المرة اخفق هو الآخر في اختيار الدور الانسب له.

براد بيت :

فيلم Babylon هو فيلم درامي كوميدي أمريكي ملحمي لعام 2022،  و  تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة، عبارة عن توثيق لمؤامرات هوليوود من حيث صعود وسقوط شخصيات متعددة بعينها أثناء انتقال هوليوود من الأفلام الصامتة إلى الأفلام الصوتية في أواخر عشرينيات القرن الماضي، فهو عبارة عن وقائع حقيقية تم مزجها ببعض الخيال، و هذا هو الفيلم الثاني لبراد بيت الذي يقدم فيه قصة من قصص هوليوود الحقيقية بعد فيلم "Once Upon a Time... in Hollywood ".

براد بيت :

يُذكر أن آخر افلام النجم براد بيت هو فيلم " Bullet Train " و الذي عُرض منذ شهرين في دور السينما و حقق نجاحاً جيداً، و هو من النوع الكوميدي الأكشن و شارك في بطولته مجموعة من الممثلين الموهوبين.