اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..مشهد رومانسي يحطم الأرقام القياسية في نسب المشاهدة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..يبدو ان التاريخ يعيد نفسه و ربما صناع الدراما التركية هم من يكرورن أنفسهم عن عمد لتحقيق أعلى نسب المشاهدة،  حيث حققت الحلقة الـ13 من مسلسل "طائر الرفراف" من بطولة عفراء ساراتش أوغلي و ميرت رمضان أوغلو التي عُرضت الجمعة الماضية نسب مشاهدات وصلت إلى 14.62 % في فئة التوتال.

مسلسل طائر الرفراف :

و ذلك ثاني رقم قياسي يحطمه المسلسل التركي في نسب المشاهدة ليكسر بذلك أعلى نسبة مشاهدة حققتها القناة منذ ثلاث سنوات بمسلسل ابنة السفير، بل أن الحلقة الـ 13 من مسلسل "طائر الرفراف" تُعد هي الأعلى مشاهدة بين مسلسلات هذا الموسم في تركيا، لدرجة أن مسلسل "طائر الرفراف" تفوق في نسب مشاهداته على المسلسل العملاق "المؤسس عثمان" و خطف مسلسل "طائر الرفراف" الأضواء منه.

مسلسل طائر الرفراف :

و كان السبب في هذا الارتفاع الكبير بنسب مشاهدات الحلقة هو الانتظار بشغف كبير من الجماهير التركية لمشهد القبلة بين فريد و سيران، حيث قام فريد بجمع أغراضه و قرر السفر و الذهاب بعيداً عن الجميع، خاصةً بعد أن باعته سيران لجده و  أفشت سره و رفضت أن تكون كاتمة أسراره.

مسلسل طائر الرفراف :

و لكن قامت بيلين بمحاولة أخيرة كي تجعل فريد يتراجع عن قراره بالسفر، فقامت بارسال سيران له و التي عادت للاستقرار في بيت والدها من جديد، و بالفعل هرعت سيران خلف فريد و حاولت اقناعه للبقاء معها و لنه اصر على موقفه، ليجدها أخيراً تتوسل له ثم تقبله قبلة ساخنة في المطار و تعانقه بشدة.

مسلسل طائر الرفراف :

و في حين أن هذا هو المشهد الرومانسي الأول بين فريد و سيران، و كانت الكاتبة الصحفية بريسين قد نشرت الاسبوع الماضي تفاصيل هذا المشهد و أنه سيكون بداية انطلاق الحب التدريجي بين سيران و فريد، عاش الجمهور التركي حالة من الترقب و الشغف الكبير بانتظار الحلقة الجديدة و المشهد الرومانسي الذي طال انتظارهم له لـ 12 حلقة متتالية.

مسلسل طائر الرفراف :

يُذكر أن هذه الضجة التي اثارها مشهد القبلة بين فريد و سيران،  سبق و أثارها من قبل مشهد قبلة ميران و ريان في الحلقة الـ 19 من مسلسل "زهرة الثالوث"، في أول قبلة جمعت بطلي العمل أكين أكينوزو و ايبرو شاهين، و الذي حقق أعلى نسب مشاهدات أيضاً للحلقة، إذ أنه تم إطلاق عدد من التوصيفات عليها منها “القبلة النارية” و”أطول قبلة” في الدراما التركية و”القبلة التي لا تنتهي”، بسبب استمرار مشهد القبلة عدة دقائق على الشاشة وتجاوزت الحدّ المسموح به لمشهد قبلة على شاشة التلفزيون.