اهم الاخبار
الأحد 04 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عدد حلقات مسلسل العيلة دي للفنانة وفاء عامر على قناة dmc

مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي

بدء عرض أولى حلقات المسلسل المصري العيلة دي للفنانة وفاء عامر الجديد على شاشة قناة dmc، ويبدو أنه مع عرض ثاني حلقاته خطف الأضواء بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة المذاعة على القنوات الأخرى، ولأنه بتسأل عشاق الدراما عن عدد حلقات هذا العمل الدرامي، ننشر في التقرير التالي، كافة التفاصيل.

موعد عرض مسلسل العيلة دي

يعرض مسلسل العيلة دي يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

عدد حلقات مسلسل العيلة دي

يتكون مسلسل العيلة دي من 30 حلقة، حيث يرجع للدراما المألوفة بين الجمهور، على عكس المسلسلات الدرامية القصيرة التي تكتفي بـ 15 أو ربما أقل من ذلك.

قصة مسلسل العيله دي

تدور أحدث مسلسل العيلة دي حول العديد من المشاكل الإجتماعية التي تتعرض لها أسرة مصرية متوسطة الحال، فهو من الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تتخللها المشاهد الكوميديا المختلفة، حيث يعرض المسلسل أزمات عدة، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

ابطال مسلسل العيلة دي

والمسلسل من بطولة الفنانة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.