اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل شراب التوت البري..يواصل صراعه بين الثقافات و العادات

مسلسل شراب التوت
مسلسل شراب التوت البري

 

 

 

 

 

مسلسل شراب التوت البري..بدأت الحلقة الثانية من مسلسل “شراب التوت البري” بطولة سيلا ترك أوغلو بطلة مسلسل الأمانة، بحدث ساخن بعد اصرار والدة دوغا و ناظرة المدرسة على استمرار ابنتها في الجامعة، حيث ترفض أن تكون ابنتها نسخة منها، أو أن تضيع مستقبلها المهني من أجل الزواج و الانجاب .

 

مسلسل شراب التوت البري :

حيث اصطدمت دوغا بعائلة فاتح في حين تعاملها والدة فاتح بحب شديد كونها حامل و زوجة ابنها الثانية لا تنجب، إلا ان دوغا لم تجد أي قبول أو حب من شقيقة فاتح أو زوجة شقيقه، ما جعلها بدأت ترتاب من تلك العائلة و لكنها تحفي شكواها بسبب والدتها التي تعارض هذه الزيجة من الاساس،  حيث اصيبت دوغا بنزيف حمل شديد  و هي مازالت في الأشهر الاولى، و ربما ذلك بسبب التوتر و القلق من الحياة الجديدة التي اقدمت عليها دون أن تعرفها جيداً.

مسلسل شراب التوت البري :

و لكن بعد تعرضهال للنزيف طالب منها فاتح أن تجمد الجامعة لفترة من الزمن أي أن  تقوم بتأجيل الامتحانات للعام القادم، هذا الامر الذي ازعج والدة دوغا بشدة، فهي تحرص على استكمال ابنتها لتعليمها الدراسي و لا ترغب في تعطيلها ابداً، كما أنها تعلم جيداً أن المرأة إذا انجبت لا يمكنها استئناف دراستها بسبب انشغالها باطفالها.

مسلسل شراب التوت البري :

 ولكن تحاول والدة دوغا التغاضي عن الأمر من أجل سعادة ابنتها، في الوقت الذي تحاول فيه الدخول في أي علاقة عاطفية لعلها تحقق الانجاح العاطفي في الحياة الذي يتحدث الجميع عنه في ظل ايمانها الشديد أن نجاح المرأة في مهنتها هو الشيء الأكثر اهمية من النجاح في أي شيء آخر.

و تنتهي الحلقة بصديقة والدة دوغا التي تأخذها للقاء صديق حبيبها للتعرف عليه و الدخول في علاقة عاطفية معه، لعل الامر ينجح و ينتهي بالزواج، و لكن تفاجيء أن العريس القادم هو السيد عمر نسيب العائلة و عم فاتح زوج ابنتها دوغا لتقع في موقف محرج كثيراً و يظهر ان اعتراضها على عمر و عائلته و ليس على مبدأ الزواج نفسه.

مسلسل شراب التوت البري :

بالرغم من الضجة الكبيرة التي اثارها المسلسل بعد عرض اولى حلقاته عبر مواقع السوشيال ميديا، ألا أن المسلسل لم يحقق في حلقته الاولى او الثانية نسب مشاهدة جيدة، ما يعتبر أمر غير مبشر و لم يستحق العناء و ترك سيلا ترك أوغلو لمسلسلها الأمانة من أجله.