اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..سونا تتلاعب بفريد و فؤاد و تثير استياء المتابعين

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..شهدت الحلقة السابعة من المسلسل التركي الأكثر نجاحاً في تركيا و الوطن العربي الآن "طائر الرفراف" أحداث مكررة و مملة لا تحمل أي جديد، فكانت الحلقة عبارة عن طلب سيران المستمر بتخلي فريد عن بيلين و غيرتها الواضحة عليه و كذلك غيرته الواضحة عليها من يوسف و محاولاته التقرب منها و رفضها الدائم لذلك.

مسلسل طائر الرفراف :

و لكن جاءت شخصية سونا شقيقة سيران مزعجة للمتابعين في هذه الحلقة بعد ما فعلته بنهاية الأحداث، حيث قامت بتقبيل فريد بشكل مزعج ما أثر ضجة و غضب من الجمهور تجاه أحداث المسلسل، حول شخصية سونا التي اتضح أنها تتلاعب بالجميع و تتقرب من شقيقتها لأنها تحاول افساد علاقتها بزوجها فريد، كما أنها كذلك تتقرب و تتود بشكل سيء إلى فؤاد شقيق فريد الذي تعاني زوجته المريضة من عدم قدرتها الانجاب.

مسلسل طائر الرفراف :

هذا السبب وراء جعله ينظر لامرأة  أخرى غيرها و ينجذب لأول امرأة تحاول أن تفلت أنباهه لها، كما أن سونا حاولت كثيراً أن تتوسل السائق عابدين .

و من المتوقع أن تبدأ حلقات المسلسل في الانخفاض و التراجع بعد كل هذا النجاح و الارتفاعات الكبيرة التي حققها المسلسل، و ذلك بعد أن تكررت الحوارات ذاتها، و  لم تأت الأحداث بأي جديد يُذكر.

فعلى المسلسل أن يقدم مستواه الذي اعتاد عليه في الحلقات السابقة، و لا يمكن أن يقبل الجمهور بمثل هذه الأحداث التي بدأت تثير تساؤل و  استغراب الجمهور بعد حلقتين باردتين بدون احداث حقيقية  و صادقة.

مسلسل طائر الرفراف :

يُذكر أن المسلسل التركي "طائر الرفراف" بطولة عفراء ساراتش أوغلي و ميرت رمضان ديمير يحقق نجاحاً ساحقاً في جميع انحاء العالم، و بالاخص تركيا الذي حقق فيها أعلى نسب مشاهدات خلال الموسم لدرجة تفوقه على مسلسل "المؤسس عثمان" ليتصدر هو نسب المشاهدات الاسبوعية، بعد أن حقق في حلقته السادسة و هي آخر الحلقات المعروضة نسبة مشاهدات وصلت إلى 12.03 % في ارتفاع جديد بعد عدة ارتفاعات كبيرة طوال الاسابيع الماضية.