اهم الاخبار
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..الزواج بالاكراه الخلطة السحرية للشعب التركي

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..ارتفاع جديد يحظى به المسلسل التركي "طائر الرفراف" بطولة ميرت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلي في حلقته الثالثة، حيث وصلت نسب مشاهدات الحلقة الثالثة منه إلى 8.60 %، و هذا يعتبر ارتفاع كبير آخر بعد النقلة التي حدثت في نسب المشاهدات بحلقته الثانية و ارتفاعه لاربع درجات مرة واحدة.

و يبدو أن المسلسل سيشهد ارتفاعاً في كل حلقة  جديدة لما يستعرضها المسلسل من أحداث و تفاصيل تلفت انتباه الأتراك و يميلون لمتابعتها، حيث قهر المرأة و ما تتعرض له من تعنيف   و اهانة ، و كذلك قصة الزواج بالاكراه عادةً ما تجد اقبالاً  عند الأتراك لأنه  يبدو أن هذا الامر منتشر بين  الاتراك بشدة، فدائماً يستعرضون تلك القصص من أجل محاولات لجعل الشعب التركي يتألقم على تلك الازمة النفسية التي يصعب على الجميع  تجاوزها.

مسلسل طائر الرفراف :

و في  الحقيقة  عكس المسلسلات حيث أن القصة الحقيقية للمسلسل  و المأخوذ عن الكتاب التي  قامت طبيبة نفسية  بتأليفه عن مرضاها الذين كانوا  يروون لها قصصهم، أن فريد صاحب القصة الحقيقية سيخصر كل شيء و  لن  يستطيع أن يجعل سيران تقع في حبه ابداً، و أنه يتولى شؤون العائلة، إلا انه باستهتاره و  اهماله و عدم تقديره للأموال ستتعرض شركته للافلاس و  يخسر كل أمواله، بل و ستتركه سيران ما سيدخله في حالة نفسية سيئة، سيضطر على اثره  الخضوع للعلاج النفسي بعدما يفقد قدرته في التغلب على  ما  حدث له و فقدانه لحب حياته.

مسلسل طائر الرفراف :

هناك البعض يقول أن  العلاج النفسي نجح مع فريد و أنه تجاوز أزمته النفسية و عاد لممارسة حياته بشكل طبيعي و  تخلص من غطرسته و غروره ليبدأ من جديد كرجل آخر.

و لكن هناك البعض الآخر الذين يقولون أن العلاج النفسي لم يأتي بثماره و أن فريد انتحر في النهاية بعدما فقد قدرته على التألقم  مع الفقر و  الحاجة و شعوره باتعاد النسلء عنه بعدما فقد  ميزته الوحيدة  و  هي امواله.

مسلسل طائر الرفراف :

و شهدت الحلقة الماضية من مسلسل "طائر الرفراف" صدمة سيران في زوجها فريد الذي جاء بعشيقته في ليلة الزفاف، لتصفعه على وجهه، و بعد قليل تكتشف  فقدان فريد  للوعي و اصابته في  غيبوبة سكر خطيرة كاد أن يموت بسببها، فتحاول سيران اسعافه و يتم نقله للمستشفى، ثم تذهب معه إلى  قصر عائلته و تتعرف على القواعد الخاصة بالقصر و يتم استقبالها بترحاب كبير و معاملتها باحتفاء شديد  و تقدم لها العائلة الهدايا  و السيارة و الرصيد في البنك.

إلا انها  تصر على  معاملة فريد بقسوة و أن يظل زواجهم صوري على الورق فقط، و في الوقت الذي تستقبل عائلة فريد سيران بمنتهى الحب  و الاحتفاء، يتم معاملة فريد  من قبل جده بقسوة و يجعله مجرد  عاملاً في ورشة تصنيع المجوهرات خاصتهم.