اهم الاخبار
الإثنين 05 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

موعد الموسم الرابع من المؤسس عثمان أكثر ما يتسأل عنه عشاق الدراما التركية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بالتزامن مع الإعلان عن بدء عرضه، حيث حصل البرومو المشوق للموسم الجديد على إعجاب كبير من الجمهور، وفي هذا التقرير، ننشر مواعيد عرضه والقنوات الناقلة والتردد الجديد لكل قناة.

موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

أعلنت قناة atv التركية، الحلقة الـ 99 من مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، فبدأ فعليا عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة الأولى يوم الأربعاء الماضي 5 أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن يتم عرض حلقة كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر، و09:00 مساء بتوقيت السعودية، أما قناة الفجر الجزائرية تعرض المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، كما يعرض على قناة مصر ام الدنيا في نفس التوقيت، بينما قناة اليرموك أعلنت عن أنها لم تملك حقوق البث للموسم الجديد ولم يعرض عبر شاشاتها.

تردد قناة مصر أم الدنيا 2022

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 11555.
- معدل الترميز: رأسي.

تردد قناة ATV التركية 2022

-القمر الصناعي: نايل سات.
-التردد: 10796.
- معدل الاستقطاب: أفقي.
-معدل الترميز: 27500.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان ، حول قيام الدولة العثمانية، ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة، حيث جاء عثمان ليستكمل مسيرة أبيه في الفتوحات والمعارك والمحافظة على الملك الذي تركه له والده، كما وتقوم أحداث المسلسل حول صراعات مستمرة بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبيين والفرس.

أبطال مسلسل قيامه عثمان

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان الجزء الجديد، عدد من النجوم الاتراك، وهم بوراك أوزجيفيت​، وأيضا الممثلة  اصليهان كارالار، ويشارك ايضا تورجوت ألب، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وعائشة جول جوناي، والمسلسل من إخراج متين قوناي.