اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اسمعني..استياء المشاهدين بسبب تأجيل ترجمة الحلقة على قصة عشق

مسلسل اسمعني 
مسلسل اسمعني 

 

 

 

 

مسلسل اسمعني ..يحظى مسلسل "اسمعني" بمتابعة جيدة من قبل المتابعين في الوطن العربي و جميع أنحاء العالم، و حتى من المشاهدين الأتراك، حيث صرحت الفنانة التركية الينا بوز أنها لا تتابع أي مسلسل في الفترة الاخيرة إلا مسلسل اسمعني و أكدت أن أحداثه مشوقة و أنه به الكثير من الغموض و كل حلقة تكشف سراً جديداً.

مسلسل اسمعني :

و يأمل البعض ارتفاع نسب مشاهدة المسلسل في الحلقات القادمة، خاصةً و ان الحلقة السادسة كانت قوية و شهدت أحداثاً ضخمة، و جديدة و  كشفت عن الكثير من الاسرار و انتهت بنهاية قوية، بعد سقوط كانات و والده من شرفة القصر و ذلك عقب محاولات كانات المستميتة للدفاع عن شقيقه عزيز و منع والدهم من ضربه كما اعتاد ليقف لأول  مرة ليس مشاهداً  فقط أو عاجزاً كما نعته شقيقه من قبل.

مسلسل اسمعني :

و انتظر الجمهور بشغف كبير متابعة رد فعل عزيز على هذا  الحادث ، خاصةً بعد المشهد الختامي للحلقة  الماضية،  حيث كان ينظر لشقيقه المستلقي أرضاً بنظرة تشفي غريبة،  رغم أن كانات ضحى بحياته من أجله للتو، و لكن كل يوم يزداد عزيز كرهاً و حقداً من اخيه، و لا يتعاطف  معه ابداً  مهما حاول كانات اظهار الحب له.

مسلسل اسمعني :

و رغم هذا الشغف الكبير لمتابعة الحلقة السابعة من مسلسل "اسمعني" إلا أن موقع قصة عشق أعلن عن تأجيل ترجمة الحلقة السابعة إلى  مساء الغد، أي أن الحلقة الجديدة لن تُعرض في فجر اليوم أو في الساعات الاولى  من صباح الجمعة  كما هو معتاد كل أسبوع و  ذلك بدون ذكر واضح لتأجيل ترجمة  الحلقة عبر الموقع.

و يبدو من الواضح أن موقع قصة عشق أصبح مهتماً باصدار الحلقات المترجمة من المسلسلات الأكثر نجاحاً و  الأعلى مشاهدة في تركيا، حيث قام فريق عمل الموقع بترجمة الحلقة الخامسة من المسلسل التركي "لتأتي الحياة كما تشاء" و الذي ارتفعت نسب مشاهداته بشكل كبير في الحلقات الماضية و تفوق على مسلسل "اسمعني" في نسب المشاهدات بشكل ملحوظ.

مسلسل اسمعني :

و لكن بدأ الجمهور ستخوف من الاستعناء عن ترجمة المسلسلات ذات نسب المشاهدات المنحفضة في تركيا بالموسم الشتوي و الذي سيأتي و معه باقة من  أفضل المسلسلات، و في كثير من الاحيان يتعلق الجمهور العربي بمسلسل نسب مشاهداته متدنية في تركيا لكنه يحقق شعبية في الوطن العربي ما قد يسبب تأخر في ترجمة كل الحلقات الجديدة من المسلسلات التركية  في الموسم الشتوي المنتظر.