اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيفانش تاتليتوغ يعيش حالة من النشاط فني و يقدم 3 افلام و مسلسل

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

 

 

 

 

 

كيفانش تاتليتوغ ..حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ في الأونة الاخيرة،  حيث انتهى من تصوير عدد من الافلام، و سيبدأ في تصوير مسلسله الجديد للموسم الجديد قريباً.

حيث تم طرح اعلان فيلمه الجديد "عيد العشاق" و الذي من المفترض طرحه في 2 سبتمبر المقبل على منصة نتفليكس، و تشاركه البطولة الفنانة التركية الجميلة ياسمين الين.

كيفانش تاتليتوغ :

و تدور احداث الفيلم عن المحامي يوسف الذي يعاني من صدمة نفسية بسبب تخلي والده عنه و هو في عمر الـ 15 عام فقط ، بعدما تركه هو والدته وحدهما.

 

ما تسبب له في معاناة نفسية كبيرة  وعقدة نقص شديدة ما جعله يفرط في حبيبته السابقة و يتخلى عنها هو الآخر،  كنوع من أنواع رد الكرامة، فلماذا يكون هو المتخلى عنه دائماً، و لكن تلك الحالة النفسية السيئة تصيبه بنوع من الاضطراب  النفسي الذي جعله غير قادر على التفرقة بين الواقع و الخيال.

 

كيفانش تاتليتوغ :

 

حتى يأتيه والده بعد 25 عام من تخليه عنه، و يخبره أنه مصاب بمرض خطير و انه يحتاجه للذهاب معاً، إلى مهرجان عيد الحب، و طوال رحلتهما يتذكران الماضي بآلامه و  ما حدث به.

 

كما انتهى الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ من تصوير فيلمه الجديد  "نداء أخير إلى اسطنبول" بمشاركة النجمة بيرين سات، في تعاونهما الفني الثاني بعد مسلسل "العشق الممنوع".

كيفانش تاتليتوغ :

و تدور أحداث الفيلم حول عاشقان تفرقهما الظروف لعدة سنوات، و لكنهم يجتمعون بعد ذلك بسنوات عن طريق الصدفة البحتة فيي نيويورك و لكنهم يجتمعون بسبب أحداث مروعة.

 

كذلك يعكف الفنان كيفانش تاتليتوغ حالياً على الانتهاء من تصوير فيلمه الثالث بعنوان "غرق نوح"،  و تدور أحداثه  عن زيارة أحد المسؤولين و فريقه من العمال و المهندسين و الحراس إلى منجم تحت الأرض، و أثناء  المرور من نفق ضخم، ينهار النفق على رؤوسهم، و يحاصرون تحت الارض دون أدني معرفة بمصيرهم المجهول، رغم معافرتهم طوال الوقت و  محالاتهم المضنية للخروج سالمي من تحت الانقاض و  محاولات الدولة المستميتة لانقاذ المسؤول و العمال، و لكن لا نعلم ماذا سيحدث هل سيتم انقاذ كل من هو بالداخل أم سيموتون جميعاً، أم ستكون هناك بعض الخسائر في الأرواح ؟

كيفانش تاتليتوغ :

و عقب انتهاء الفنان كيفانش تاتليتوغ من تصوير فيلمه الأخير "غرق نوح"و الذي انطلق تصويره منذ فترة طويلة، سيبدأ كيفانش تاتليتوغ تصوير آخر أعماله و هو مسلسل الموسم "إذا خسر الملك"  و المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، و ستشاركه البطولة الممثلة سيريناي ساريكايا  كما يتم تداوله.