اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل ستتفوق نسليهان أتاجول على بيرين سات في الخيانة بمسلسل "في نهاية الليل" ؟

نسليهان أتاجول
نسليهان أتاجول

 

 

 

 

نسليهان أتاجول ..اعلان جديد من مسلسل "في نهاية الليل" تم طرحه منذ ساعات قليلة  و يبدو أن هذا المسلسل سيكون من افضل المسلسلات و أقوى مسلسلات الموسم كما عودت النجمة نسليهان أتاجول جمهورها على النجاح الباهر دائماً،   فهي لا تقبل بأقل من النجاح الساحق،  فحتى النجاح العادي لا يرضيها.

حيث ظهرت في الاعلان الترويجي الجديد للمسلسل تفاصيل  اكثر من المشهد المشوق الذي تم طرحه سابقاً، حتى أن قادير دوغلو ظهر في هذا الاعلان أكثر جاذبية و وسامة و اناقة من المشهد التشويقي السابق.

نسليهان أتاجول :

و لكن بدا واضحاً  أن المسلسل سيكون مختلفاً كثيراً عن  الرواية، حيث ظهر في الاعلان طلق ناري اصاب شخصية كاظم  و ظهر في أكثر من مشهد و  هو مريض و مصاب بحالة من الاختناق  و الدوار،  كما ظهر في أحد المشاهد و هو يقوم باجراء آشعة طبية في محاولة منه لمعرفة ما يعانيه من مرض.

كما ظهرت نسليهان اتاجول و هي تحاول التودد من كاظم بشتى الطرق  و  حاولت الايقاع به في براثن حبها، أكثر مما حاول هو ذلك.

نسليهان أتاجول :

و يبدو أن نسليهان اتاجول ستجسد شخصية ماجدة بصفات أكثر شراً من ما تمت كتابته في الرواية، و فيما ظهرت شخصية كاظم وفقاً للاعلان اكثر وداعة من شخصيته في الرواية، بل أنه ظهرت في عينيه بعض نظرات الانكسار و الحزن، ما قد يجعله صيداً سهلاً  بالنسبة لماجدة  التي  ستلقي بشباكها عليه حتى توقعه في حبها، لذلك ستشعر هي بعذاب الضمير أكثر منه بعد انتحار نرمين زوجته.

و حتى الآن لم يتم الاعلان عن موعد طرح الحلقة الأولى من المسلسل، بالرغم من التأكيد على عرض المسلسل  على قناة "STARTV" في شهر سبتمبر، إلا أننا وصلنا لمنتصف الشهر و لم يتم الاعلان عن موعد العرض بعد، و لكن من الواضح أن المسلسل سيُعرض في آخر أيام الشهر الجاري، حيث يتم الاعلان عن موعد انطلاق المسلسل في غضون ايام قليلة بعد طرح أول اعلان ترويجي  طويل.

نسليهان أتاجول :

و تحمس الجمهور لمتابعة المسلسل في الوطن العربي و أعتقد أنه سيكون من المسلسلات التي تشهد اقبال غير عادي في العالم العربي، و ربما يتصدر محركات البحث كما حدث في مسلسل "ابنة السفير" من بطولة نسليهان أتاجول و  انجين اكيوريك،   حيث تحظى مسلسلات نسليهان اتاجول بمتابعة كبيرة عربياً، بل و  تهتم منصات المشاهدة بترجمة الحلقات و دبلجتها  معاً في ذات  الوقت لتكون متاحة و متوفرة للجمهور  بكل الطرق للحصول على افضل تجربة مشاهدة.

نسليهان أتاجول :

و يبدو ان الجمهور سيشاهد نسخة ثانية من  مسسل "العشق الممنوع" الذي سبق و ناقش قضية الخيانة الزوجية من ناحية المرأة، لنشاهد من ستتفوق في دور المرأة  ذات المكر و الدهاء  و التي تصل لكل ما تريد بطرقها الخاصة ، فهل ستكون بيرين سات أن نسليهان أتاجول ؟