اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «وش وضهر» عبر منصة شاهد Vip

مسلسل «وش وضهر»
مسلسل «وش وضهر»

يبحث العديد من الجمهور والمشاهدين الوصول إلى معرفة تفاصيل أكثر حول موعد عرض المسلسل الجديد «وش وضهر» من بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، حيث قامت المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالترويج عن موعد عرضها للمسلسل الجديد «وش وضهر» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

مما جعل العديد من المتابعين يسألون عن موعد عرض المسلسل الجديد «وش وضهر» من بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، وتقوم المنصة الإلكترونية شاهد Vip في هذه بعرض باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية منها مسلسل «البيت بيتي»، ومسلسل «الثمانية»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول موعد عرض المسلسل الجديد «وش وضهر» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض مسلسل «وش وضهر»

قامت المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالكشف عن موعد عرض مسلسل «وش وضهر» بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، عبر شاشتها، حيث ينتظر الكثير من الجمهور بشكل كبير مشاهدة المسلسل الجديد «وش وضهر»، ويعرض مسلسل «وش وضهر» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip بداية من يوم 27 من شهر يونيو الجاري.

وجاء مسلسل «وش وضهر» من بطولة عدد من نجوم الوسط الفني منهم الفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان إسلام إبراهيم، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محسن منصور، والفنان محمود قابيل، والفنان محمد فريد، والفنان شريف دسوقي، والفنانة ميمي جمال، والفنانة فدوى عابد، وكان مسلسل «وش وضهر» من تأليف أحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد Vip

-يقوم العميل الذي يريد الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول إلى موقع شاهد Vip التي أعلنت عن وجود عرض خاص عند الاشتراك في باقاتها، ومشاهدة جميع حلقات مسلسلات السباق الدرامي لشهر رمضان لعام 2022.

-يختار العميل الباقة المناسبة في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري.

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور الخاصة به.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص.