اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ستيليتو نسخة ثانية من الدراما التركية جرائم صغيرة

مسلسل ستيليتو
مسلسل ستيليتو

 

 

 

 

 

 

مسلسل ستيليتو ..تصدر مسلسل ستيليتو محركات البحث بمجرد طرح حلقته الأولى مساء أمس الأثنين، حيث أصبح المسلسل في غضون دقائق بعد انتهاء عرض الحلقة الاولى، حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و الذين انتظروا المسلسل بشغف كبير كونه مأخوذاً من دراما تركية ناجحة حققت نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي و  هو مسلسل "جرائم صغيرة".

مسلسل ستيليتو :

و أعرب المشاهدين عن مدى تعمق المسلسل في ظاهرة مهمة و هي ظاهرة الغيرة بين الفتيات بشكل لافت قد يتسبب في ارتكاب الجرائم و تدمير الحيوات، و لاحظ المتابعين أن البوستر الرسمي للمسلسل بدا و كأنه بوستر لمسلسل تركي، للدرجة التي لم يفرق فيها المتابع بينه وبين المسلسلات التركية  في حال  لم يعلم المشاهد أن العمل مأخوذ بالفعل من مسلسل تركي.

مسلسل ستيليتو :

و  تفاعل المشاهدين مع شخصيات المسلسل النرجسية و العصبية و الحنونة، و تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء ايام الدراسة و لكنهم بفعل ظروف الحياة و العمل و انشغال كل واحد منهم في حياته أصبح من الصعب عليهم التواصل بشكل مستمر، لذلك و مثل كل الأصصدقاء يفترقون لبضعة سنوات و لكنهم يجتمعون مرة أخرى عن طريق الصدفة البحتة.

و منذ هذا الاجتماع و الأمور تنقلب رأساً على عقب و يتحول الهدوء الذي كان يسود حياة كل منهم إلى بركان من الجرائم و المؤامرات و المكائد،  و يودعون الاستقرار من حياتهم.

مسلسل ستيليتو :

و ينخرطون في حل تلك المشكلات يوماً بعد الآخر، حتى ينسون انفسهم و حياتهم السابقة، و لكن هل ستعود الامور كما كانت ؟

تلك هي المعضلة الحياتية التي يقدمها العمل و السؤال الذي يطرحه عن كيفية ايتعادة حياتنا البسيطة من جديد، و كيف يمكن التخلص من اثر ارتكاب جريمة في النفس و الروح و كيف أن حياتنا الروتينية التي كنا نمل منها و من الاعتياد عليها أنها حياة ذات قيمة من الصعب الوصول لها مع راحة البال و الهدوء و الاستقرار.

مسلسل ستيليتو :

المسلسل من بطولة قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا، كاريس بشار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات، ريتا حرب.

 

يُعرض مسلسل "ستيليتو" ابتداءً من 5 سبتمبر على MBC4 من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9 ليلاً بتوفيت السعودية، وقبلها بـ 24 ساعة على "شاهد VIP".