اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء الحلقة 3 مترجمة على موقع قصة عشق نزولاً على رغبة المشاهدين

مسلسل لتأتي الحياة
مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء

 

 

 

 

 الشهيرة بدورها في مسلسل "الوصال"، قام موقع قصة عشق بترجمة الحلقة  الثالثة من المسلسل في غضون ساعات قليلة عقب عرض الحلقة في تركيا، أي في ليلة عرض الحلقة فجراً،  كما كان هو المعتاد من قبل.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء :

و ذلك بعد الغضب الشديد الذي انتاب الجمهور و  المتابعين العرب الاسبوع الماضي اثر تأخير ترجمة الحلقة الثانية لمدة يوم و نصف كاملين، بعد انخفاض نسب مشاهدات الحلقات على موقع قصة عشق.

و لكن الحلقة الأولى  كان لها ظروف خاصة، حيث لم يتعرف  الجمهور إلى المسلسل بشكل جيد، كما أن ابطاله ليسوا من نجوم الصف الاول في تركيا  و ليسوا ذو الشعبية الكبيرة في  الوطن العربي ، لذلك احتاج المسلسل إلى بعض الوقت ليتعرف إليه المشاهدين، لذلك لم تحظ الحلقة  الاولى بنسب مشاهدات عالية على  الموقع ، و ليس كما ظن القائمين على الموقع  أن  المتابعين يشاهدون الحلقات من مواقع أخرى مزيفة تسرق الترجمة من موقع قصة عشق.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء :

 لأن موقع  قصة عشق اساساً ينفرد بأفضل  ترجمة و لا يتولى أي موقع آخر ترجمة الحلقات.

و يبدجو أن موقع قصة عشق نجح بجذب المشاهين لمتابعة ترجمة  الحلقات عبر شاشته فقط، بعد اثبات قوة ترجمته للحلقات و أن الترجمة الاصلية متوفرة عليه فقط.

فبالتأكيد ارتفعت نسب مشاهدات الحلقة  الثانية بعد تأخر ترجمتها ليوم و نصف، ما ساعد و اسهم في سرعة ترجمة الحلقة الثالثة فور توفرها كاملة باللغة التركية.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء :

و أراد المتابعين  من الجمهور العربي  شكر القائمين على موقع قصة عشق  بسبب تلبية رغبات  الجمهور و ترجمة الحلقة سريعاً، كما  هو  معتاد، حيث قام بتقدير متابعيه و احترام رغباتهم ليثب بالفعل أنه من أفضل مواقع الترجمة بالفعل.

مسلسل "لتأتي الحياة  كما تشاء"  من بطولة النجم التركي ارتان سابان و النجمة التركية ديفريم أوزكان الشهيرة بدورها في مسلسل "الوصال" متوفر منه الحلقة  الثالثة  الآن على  موقع  قصة عشق مترجمة كاملة، على الصفحة الرسمية  للموقع الأصلي و ليس المزيف، فبرجاء مشاهدة الحلقة  من  موقعها الاصلي تجنباً  لأي تأخيرات أخرى في الترجمة.