اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل انفصال تشاغلار ارطغرل عن مسلسل المنظمة بسبب الأحداث أم لمسلسل جديد ؟

تشاغلار ارطغرل
تشاغلار ارطغرل

 

 

 

 

تشاغلار ارطغرل ..انتشرت اخبار تفيد بانفصال الممثل التركي تشاغلار ارطغرل عن فريق عمل مسلسل "المنظمة" في الموسم الثالث له، و فور انتشار هذا الخبر في تركيا تصدر النجم التركي المحبوب تشاغلار ارطرغل لقوائم البحث  و  حديث الجمهور عبر مواق التواصل الاجتماعي، و هذا بسبب انزعاج المتابعين للمسلسل من انفصال كله ابطاله و آخر تلك الانفصالات كانت نجم العمل و بطله تشاغلار ارطغرل.

حيث أكد المتابعين و رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا و الوطن العربي مدى استيائهم من هذا الخبر، بل و   أعلن البعض مقاطعتهم للمسلسل، بعد انفصال جميع الابطال.

تشاغلار ارطغرل :

كما أزعجهم حجم الانفصالات الكبيرة في المسلسل التي حدثت  على مدار العشر حلقات الاخيرة في الموسم الثاني، بعدما ظل المسلسل على مدار 40 حلقة متواصلة محافظاً على فريق عمله، و لم تحدث أي انفاصلات.

و لكن على مدار آخر عشر حلقات انفصل عدد كبير من الشخصيات الرئيسية و في الحلقة الأخيرة فقط انفصل ثلاث شخصات مهمة من ابطال المسلسل منهم البطل الذي تم الاعلان عن انفصاله مؤخراً.

 

 

تشاغلار ارطغرل :

حيث تم الاعلان عن انفصال تشاغلار ارطغرل عن الموسم الثالث من مسلسل "المنظمة"، و ذلك أن تم التأكيد لأكثر من مرة أنه سيقدم بطولة المسلسل في موسمه الثالث، بل و تم التأكيد أنه لن يتواجد في أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثالث، و لكنه سيتواجد ابتداءً  من الحلقة الثانية.

و أن سيكون الناجي الوحيد من أحداث الانفجار الكبير التي انتهت بها أحداث الجزء الثاني، و لكن كل هذا تغير فجأة و تم الاعلان عن انفصال تشاغلار ارطغرل، فهل هذا التغيير المفاجيء له علاقة بمنطق الأحداث الذي يكون مفقوداً بعد موت سردار في الانفجار أم أن الأمر يتعلق ببطل العمل الذي عُرض عليه مسلسل آخر وافق للانضمام إليه، أم أنها خلافات بسبب الأجر ؟

تشاغلار ارطغرل :

و بالرغم من أن وجوده في الموسم الثالث من الأحداث كان شيء غير منطقي ابداً ان يخرج حياً من كل هذا الانفجار الكبير، إلى أن الفمرة نالت اعجاب المتابعين الذين بدأوا ينتظرون أحداث المسلسل في موسمه الجديد بمنتهى الحماس، و لكن بالطبع سيكون الأمر صعباً جداً على كاتب المسلسل في ابتكار فكرة مقنعة للمشاهدين حول كيفية نجاة سردار، لذلك كان من الأفضل انفصال تشاغلار ارطرغل لأنه ليس هناك أي  تبرير درامي لوجود بعد الانفجار و  لا يمكن استخدام حيلة فقدانه الذاكرة مرة أخرى، بعدما تم اللجوء لهذه الحيلة في الموسم الثاني من الاحداث.

تشاغلار ارطغرل :

لذلك من الواضح أنه سينضم ممثل جديد لأحداث الموسم الثالث من العمل، لتواصل البطلة دينيز بايسال المسلسل بمفردها مع فريق عمل جديد، فهل ستنجح أم سيتوقف المسلسل عن حصد نسب مشاهدات عالية و  التي كانت قد بدأت التضاؤل منذ بداية الموسم الثاني من أحداث المسلسل.

و اقترح البعض بعض الممثلين للانضمام للعمل منهم "أكين أكينوزو" بطل مسلسل "زهرة الثالوث" أو عثمان ايدان الذي قد دور سليم في مسلسل الأمانة بموسمه الأول، أو انضمام النجم سيركاي توتونجو بطل مسلسل "البراءة" و لكن كل هذه مجرد توقعات من المتابعين و لا نعرف من المرشح لدور البطولة حتى الآن، كما تمنى المشاهدين أن يشارك تشاغلار ارطغرل في مسلسل جديد رومانسي درامي ليعود لنوعيته الأفضل و هي الدراما الرومانسية  التي سبق و قدمها في مسلسل "فضيلة و بناتها".

تشاغلار ارطغرل :

يُذكر أن الفنان تشاغلار ارطغرل حقق نجاحاً كبيراً في مسلسل المنظمة بشخصية سردار، حيث حصل على  5 جوائز كأفضل ممثل عن دوره سردار اهمها جائزة الفراشة الذهبية، ما يجعله الممثل التركي الوحيد الذي حقق هذا العدد الضخم من الجوائز في عام واحد و عن دور واحد.