اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء يتفوق على جميع مسلسلات الصيف بروعة حبكته الدرامية

مسلسل لتأتي الحياة
مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء

 

 

 

 

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء ..أخيراً تفوق مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" بطولة ارتان  سابان و ديفريم أوزكان على جميع مسلسلات يوم الخميس و تصدر لنسب المشاهدات، حيث حققت الحلقة الثالثة  نسب مشاهدات وصلت إلى تقييم 4.03 % ، و حصل على المركز الثاني في الأعلى مشاهدة بين مسلسلات و  برامج يوم الخميس.

و بذلك تفوق  مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" على منافسه الاكبر مسلسل "اسمعني" الذي انخفضت نسب مشاهداته بشكل كبير، رغم ما  يحققه مسلسل "اسمعني"  من نجاح و شهرة خارج تركيا، إلا أن المسلسل لا يحقق نسب المشاهدة المطلوبة له، و لكنه اكتسب شهرته من كونه مقتبس من مسلسل كوري بعنوان "صف  الأكاذيب".

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء :

إلا أن مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" يتفوق على مسلسل "اسمعني"  في القصة المميزة و الفكرة الجديدة و الأصلية غير المقتبسة من عمل اجنبي، كما هو معتاد في الدراما التركية بالأونة الاخيرة.

و لكن لأن ابطال المسلسل لا يملكون شعبية كبيرة  في تركيا، فاعتمد العمل على قصته فقط من اجل تحقيق النجاح و الشهرة، لذلك احتاج إلى بعض الوقت ليثبت نفسه و تفوقه، و بالفعل استطاع أن  يتصدر لنسب المشاهدات ليوم الخميس و ربما ترتفع نسب المشاهدات بشكل اكبر في الحلقات القادمة ما قد ينتج عنه استمرار المسلسل لموسم كامل بعدما كان من المقرر أن يستمر حتى 13 حلقة فقط.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء :

حيث يستعرض المسلسل قصة جديدة و في الوقت ذاته بعيدة كل البعد عن المبالغات الدرامية، و الحشو الدرامي، فهو مسلسل اقرب للواقعية و به كم هائل من العلاقات و الشخصيات و  الأهم من كل ذلك انه اهتم بكل شخصياته و  لم تغطي شخصية على الأخرى.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء :

و من المتوقع أن المسلسل يوجد به كماً كبيراً  من المشاهد الدرامية المؤثرة بعد انكشاف الحقائق،  ومعرفة أمين أن لديه ابن  و أن مارت هو ابنه، كذلك بعد انكشاف الحقيقة ذاتها لمارت الذي ستتوالى عليه الصدمات حين يعرف  أن شقيقته هي والدته و أنها أخفت عنه ذلك، و حين يعرف أن والده هو مدرسة سعدي بياسلي.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء :

و نال المسلسل اشادات واسعة من الجماهير العربية في الوطن العربي المتابعة للدراما التركية باستمرار، كما أن المسلسل  بدأ يحقق صداه في تركيا بعد ارتفاع نسب مشاهداته بالحلقة الماضية.