اهم الاخبار
الإثنين 03 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كيفية مشاهدة حلقات مسلسل «ست الحسن» عبر منصة شاهد Vip

مسلسل «ست الحسن»
مسلسل «ست الحسن»

يزداد البحث مؤخرا من قبل من جمهور ومشاهدي المنصة الإلكترونية شاهد Vip على محركات البحث لمعرفة تفاصيل أكثر حول موعد عرض المسلسل  «ست الحسن» من بطولة هدى حسين، والفنان أحمد الجسمي، والفنان عبدالمحسن النمر، عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، وتقوم المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالإعلان عن توافر حلقات المسلسل الإماراتي «ست الحسن» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

مما جعل العديد من المتابعين يسألون عن كيفية مشاهدة المسلسل الإماراتي «ست الحسن» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، وتعرض المنصة الإلكترونية شاهد Vip عدد من المسلسلات الدرامية منها مسلسل «الليلة واللي فيها»، ومسلسل «العين بالعين»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول كيفية مشاهدة المسلسل الإماراتي  «ست الحسن» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، خلال السطور القادمة للتقرير.


مشاهدة مسلسل «ست الحسن»

أعلنت المنصة الإلكترونية شاهد Vip عبر صفحتها الرسمية على موقع «الفيسبوك» عن عرضها لحلقات المسلسل الإماراتي «ست الحسن» بطولة الفنانة هدى حسين، والفنان أحمد الجسمي، عبر شاشتها، حيث يزداد البحث مؤخرا من قبل الجمهور عن كيفية مشاهدة المسلسل الإماراتي «ست الحسن»، وتعرض جميع حلقات المسلسل الإماراتي «ست الحسن» عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip.

وجاءت خطوات مشاهدة المسلسل الإماراتي كالتالي:

-أولا: يجب على المشاهد الذي يريد مشاهدة المسلسل الإماراتي «ست الحسن» الاشتراك في منصة شاهد Vip، فيقوم بالدخول إلى موقع شاهد Vip.

-ثانيا: يختار المشاهد الباقة المناسبة في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري.

-ثالثا: يسجل المشاهد بالبريد الإلكتروني الخاص به في الموقع، ثم يدخل كلمة المرور الخاصة به.

-رابعا:يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص، ثم يفعل العميل الحساب الخاص به ليتمكن من مشاهدة مسلسل «ست الحسن» .

أبطال المسلسل الإماراتي «ست الحسن»

وجاء مسلسل «ست الحسن» من بطولة عدد من نجوم الوسط الفني منهم الفنانة هدى حسين، والفنان أحمد الجسمي، والفنان عبدالمحسن النمر، والفنانة سحر حسين، والفنانة هند البلوشي، والفنان حبيب غلوم، والفنان مرعي الحليان، والفنان سعيد سالم، والفنان ماجد الجسمي، والفنانة فاطمة الحوسني، وكان مسلسل «ست الحسن» من تأليف محمد شمس، ومن إخراج باسم شعبو.