اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل البيت بيتي للفنان كريم محمود عبد العزيز؟

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

يتسأل الكثير من متابعي مسلسل «البيت بيتي» الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد، عن موعد عرض الجزء الثاني من هذا العمل الدرامي المميز، الذي بات حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد إنتهاء عرض آخر حلقاته، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

مهد صناع عمل مسلسل البيت بيتي في الحلقة الأخيرة، لتحضير جزء ثانِ منه، بالرغم من أن صناع المسلسل لم يعلقوا حتى الآن حول مدى إمكانية تقديم جزء جديد من العمل، إلا أن الجمهور بات يطالبهم بهذا الأمر.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

ولكن نشر المؤلفان كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب صورة على حسابتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، تجمعهما بالمخرج خالد مرعي مع النجم كريم محمود عبد العزيز، ولذلك من المتوقع تقديم موسم ثاني قريبًا.

بعدها كشف الفنان مصطفي خاطر الذي يجسد دور البطولة في مسلسل البيت بيتي، أنه يتم حالياً كتابة الموسم الثاني من العمل والتجهيز له في الفترة الحالي، لعرضه قريبا.

قصة مسلسل البيت بيتي

ويذكر أنه تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول شخص يدعى بينو، وهو الذي يعود إلى القاهرة لتسوية ميراثه، قبل أن يصاب بصدمة عندما عرف أن كل ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة، داخل القصر الذي يرثه.

ويجسد الفنان كريم محمود عبد العزيز شخصية كراكيري، وهو الشخص الفريق الذي يعمل سائق تاكسي، أما مصطفى خاطر هو الشخص الغني الذي يعيش في القصر مع كراكيري.

وتكون الجزء الاول مسلسل البيت بيتي الذي يصنف كوميدي من 10 حلقات، أي أنه ينتمي إلى المسلسلات القصيرة.

أبطال مسلسل البيت بيتي

والمسلسل من بطولة كل من مصطفى خاطر، وكريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، وعدد من النجوم، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، بينما أخرجه خالد مرعي.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.