اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

النسخة العربية من مسلسل «office»..تعرف علي موعد عرض مسلسل «المكتب»

موعد عرض مسلسل «المكتب
موعد عرض مسلسل «المكتب »

اعلنت قناة ام بي سي 1 عن موعد عرض النسخة العربية من مسلسل «office»، ويعرض المسلسل علي شاشة قناة ام بي سي 1 باسم «للمكتب»، حيث يبحث الكثير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل «المكتب » بعد اعلام قناة ام بي سي 1 عن موعد عرض المسلسل عبر شاشتها ، واستطاعت قناة ام بي سي 1 ان تنال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ، وذلك من خلال ان تحرص قناة ام بي سي 1 علي عرض الكثير من المسلسلات التي تكون عرض اول عبر شاشتها ومن اهم هذه المسلسلات والتي اعلنت عنها قناة ام بي سي 1 مؤخراً هو مسلسل «المكتب»، الذي يعرض عبر شاشتها.

ومع البحث المستمر علي مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض مسلسل «المكتب» يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض مسلسل «المكتب»، قصة مسلسل «المكتب»، ابطال مسلسل «المكتب»، تردد القناة الناقلة لمسلسل «المكتب».

موعد عرض مسلسل «المكتب»

اعلنت قناة ام بي سي 1 عن موعد عرض مسلسل «المكتب» عبر شاشتها يومياً من الاحد الي الاربعاء ، في تمام الساعة ال 3.00 مساءاً بتوقيت جرينتش، والساعة 4.00 مساءاً بتوقيت الجزائر، والساعة 5.00 مساءاً بتوقيت مصر،والساعة  6.00 مساءاً بتوقيت السعودية ، والساعة 7.00 مساءاً بتوقيت الإمارات، وتكون الاعادة الاولي لمسلسل «المكتب» في تمام الساعة 1.00 صباحاً بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة 2.00 صباحاً بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة3.00 صباحاً بتوقيت مصر، والساعة  4.00 صباحاً بتوقيت السعودية،والساعة 5.00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

كما تكون الإعادة الثانية من مسلسل «المكتب» في تمام الساعة ال 11.00 صباحاً بتوقيت جرنتش، والساعة 12.00 ظهراً بتوقيت الجزائر، والساعة1.00 ظهراً بتوقيت مصر، والساعة2.00 ظهراً بتوقيت السعودية، والساعة 3.00 ظهراً بتوقيت الإمارات.

ابطال مسلسل «المكتب»

مسلسل «المكتب » إخراج : هشام فتحي، والمسلسل بطولة كلاً من : صالح أبو عمر ، فهد البتيري، سعد عبد العزيز ، نواف الشبيلي ، مريم عبد الرحمن ، هاشم هوساوي.

قصة مسلسل «المكتب»

يدور مسلسل «المكتب» في اطار اجتماعي درامي حول فرع لشركة خدمات بريدية في الرياض، يتوجب على مجموعة من الموظفين أن يخوضوا تحديات المكتب المملة والتعامل مع أخطاء مديرهم الطيب مالك، ويستكمل احداث المسلسل في هذا الاطار مع احداث مميزة وشيقة.