اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد مسلسل جروب العيلة على قناة ON والإعادة

مسلسل جروب العيلة
مسلسل جروب العيلة

بدء عرض أولى حلقات مسلسل المصري الجديد الذي يذاع على قناة ON والذي يحمل اسم "جروب العيلة"، ويبدو أن المسلسل خطف الأضواء من بين العديد من الأعمال الدرامية الإجتماعية، لذلك يتسأل الجمهور عن مواعيد عرض هذا العمل الدرامي، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا موعد مسلسل جروب العيلة على قناة ON والإعادة وكافة التفاصيل عن أحداث المسلسل وأبطاله.

مواعيد مسلسل جروب العيلة على قناة ON

يعرض مسلسل جروب العيلة قناة أون في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 2:00 فجراً والساعة 12:30 ظهرًا على قناة ON.

كما تعاد الحلقة على قناة أون دراما بعد مرور ساعتين من العرض الحصري أي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وأيضا الساعة 5:00 مساءً والساعة 6:00 صباحًا.

عدد حلقات مسلسل جروب العيلة

يتكون مسلسل جروب العيلة من 15 حلقة، وبدء عرضه منذ اسبوع فقط اي مع بداية العام الميلادي الجديد.

قصة مسلسل جروب العيلة

تدور أحداث مسلسل جروب في إطار اجتماعي "درامي كوميدي"،  ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والأمور الخاصة بالعائلات، والمشاكل التي تحدث بين الآباء والأبناء بسبب فرق العمر والجيل الجديد الذي ينتمي للتكنولوجيا ووسائل السوشيال ميديا، وكيف يحتوي الآباء والعائلة مشاكل الأبناء.

أبطال مسلسل جروب العيلة

ويذكر أن مسلسل جروب العيلة من بطولة سميحة أيوب، محمود عبد الغني، رشا مهدي، إسلام جمال، صفاء جلال، جيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، وعدد آخر من الفنانين، ومن إنتاج شركة سيرجي، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزى وهند عبد الله.

تردد قناة dmc الجديد 2023

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12092.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: رأسي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.