اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدره التريند تفاصيل عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ايجار قديم

الوكالة نيوز

مسلسل ايجار قديم.. تصدر مسلسل ايجار قديم، بطولة الفنان شريف منير والفنانة ميمي جمال، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث حصل على قائمة الأعلى مشاهدة ‏على منصة ‏watch it‏ خلال 5 أسابيع متواصلة من عرضه.

مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ايجار قديم

وتعرض قناة ON اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر، الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل "إيجار قديم"، وذلك في تمام الساعة الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة على قناة  ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرضها على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.

ابطال مسلسل ايجار قديم

ومسلسل "إيجار قديم"، من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، رحمة حسن، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

رحمة حسن تتصدر التريند بعد إشادة الجمهور بدورها في "إيجار قديم"

تصدرت الفنانة رحمة حسن تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اشاد الجمهور بدورها في مسلسلها الجديد "إيجار قديم" مع الفنان شريف منير.

تشارك الفنانة رحمة حسن فى بطولة مسلسل "إيجار قديم" الفنان شريف منير، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة ON في تمام الساعة 8 مساء.

تردد قناة أون دراما الجديد 2023 على نايل سات.

تعد قناة أون دراما من أبرز القنوات التلفزيونية التي تعرض عدد كبير من المسلسلات القديمة والجديدة الحصرية من خلال شاشتها.

تردد قناة ON Drama الجديد 2023 أون دراما على النايل سات

التردد: 11861

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح الخطأ: 5 \ 6

مسلسلات قناة أون دراما

تعرض قناة أون دراما عدد كبير من المسلسلات، منها فوق السحاب، الكبير اوي الجزء السادس، ايجار قديم، العيلة دي، ولسه بحلم بيوم، الحلم، تاجر السعادة، رجالة البيت، وغيرهم.

كما تعرض قناة أون اي خلال الفترة الحالية مسلسل ايجار قديم، وتعرض اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر، الحلقة الـ 30، وذلك في تمام الساعة الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة على قناة  ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرضها على منصة watch it قبل القناة بـ 24 ساعة.