اهم الاخبار
الأربعاء 10 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عدد حلقات مسلسل وش وضهر.. وهل يوجد جزء ثاني قريبًا؟

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

يتسأل الكثير من متابعي مسلسل «وش وضهر» الذي عرض مؤخرا على منصة شاهد، عن موعد عدد حلقات هذا العمل الدرامي الرائع، الذي يعرض حاليا على منصة شاهد، وبات حديث مواقع التواصل الإجتماعي، منذ عرض أولى حلقاته في شهر يونيو الماضي، وحاز على شعبية كبيرة في الوطن العربي، كما أنه تصدر قائمة الأعلى مشاهدة للمسلسلات العربية، ولأهمية ذلك ننشر كافة التفاصيل عن المسلسل في السطور المقبلة.

مسلسل وش وضهر

تدور أحداث مسلسل وش وظهر حول رجل يدعى جمال وهو الفنان إياد نصار، حيث يسرث ذلك الشخص أموال من الشركة التي كان يعمل فيها وسافر بها إلى طنطا ليبدأ العمل كطبيب بشهادة مزيفة، حينها يلتقي بالممرضة ضحى وهى الفنانة ريهام عبد الغفور، ويشك بأنها تخفي سر كبير وراء حكايتها، ويتعرض بعدها إلى ضغوطات بسبب امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء.

أبطال مسلسل وش وضهر

والمسلسل من بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، محمود قابيل، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، محسن منصور، محمد فريد، عبدالعزيز الجبالي، فدوى عابد، ميمي جمال، شريف دسوقي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

عدد حلقات مسلسل وش وضهر

أما عن عدد حلقات مسلسل وش وضهر فهى 10 حلقات، اي أنه ينتمى إلى المسلسلات القصيرة، ولا توجد حاليا أنباء عن تصوير جزء ثاني من هذا العمل الدرامي.