اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد مسلسل البيت بيتي على شاهد VIP للفنان كريم محمود عبد العزيز

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

يبحث متابعي ومحبي النجمان مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز عن موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل البيت بيتي الذي بدء عرضه على منصة شاهد الالكترونية، يوم الخميس الماضي، ويبدو أن الحلقتين الأولى والثانية، جذبت انتباه الجمهور، وفي السطور التالية ننشر مواعيد عرض المسلسل عبر شاهد VIP.

مواعيد مسلسل البيت بيتي على شاهد

يعرض مسلسل البيت بيتي للفنان كريم محمود عبد العزيز، يوم الخميس فقط من كل أسبوع على منصة شاهد VIP، ويذاع حلقتين في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي حول شخص يدعى بينو، وهو الذي يعود إلى القاهرة لتسوية ميراثه، قبل أن يصاب بصدمة عندما عرف أن كل ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة، داخل القصر الذي يرثه.

ويجسد الفنان كريم محمود عبد العزيز شخصية كراكيري، وهو الشخص الفريق الذي يعمل سائق تاكسي، أما مصطفى خاطر هو الشخص الغني الذي يعيش في القصر مع كراكيري.

ومن المتوقع أن تشهد مسلسل البيت بيتي الحلقه 3 العديد من المفاجآت، خاصة أن نهاية الحلقة الثانية حملت موقف مرعب شهده بينو وكراكيري.

ويتكون مسلسل البيت بيتي الذي يصنف كوميدي من 10 حلقات أي أنه ينتمي إلى المسلسلات القصيرة.

أبطال مسلسل البيت بيتي

والمسلسل من بطولة كل من مصطفى خاطر، وكريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، وعدد من النجوم، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، بينما أخرجه خالد مرعي.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق.