اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد عرض مسلسل «عيال نوف» على شاهد Vip

مسلسل «عيال نوف»
مسلسل «عيال نوف»

يبحث العديد من جمهور ومشاهدي المنصة الإلكترونية شاهد Vip عن تفاصيل أكثر موعد عرض مسلسل «عيال نوف» من بطولة الفنانة هند محمد، والفنان سلطان آل متعب، عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، وتتميز المنصة الإلكترونية شاهد Vip بوجود مسلسلات درامية متنوعة جديدة وخصوصا مسلسلات شهر رمضان الكريم لعام 2022 التي شاهدها الجمهور ونالت إعجابهم بشكل كبير.

مما جعل عدد كبير من الجمهور يسأل عن مواعيد عرض المسلسل الجديد «عيال نوف» عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، وتدور أحداث حلقات المسلسل الجديد «عيال نوف» في إطار تشويقى وإثارة وغموض، وقامت المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالترويج والإعلان عن موعد عرض مسلسل «عيال نوف» عبر صفحتها الرسمية  بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول موعد عرض المسلسل الجديد «عيال نوف» عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض المسلسل الجديد «عيال نوف»

قامت المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالاعلان عن موعد عرض المسلسل الجديد «عيال نوف» من بطولة الفنانة هند محمد، والفنان سلطان آل متعب، والفنان غازي حمد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يوم 19 من شهر يونيو القادم، ويعد المسلسل الجديد «عيال نوف» من أعمال منصة شاهد Vip الأصلية.

جاء المسلسل الجديد «عياب نوف» من بطولة الفنانة هند محمد، والفنان سلطان آل متعب، والفنان غازي حمد، والفنانة آيدا، والفنان سعيد قريش، والفنانة العنود سعود، وكان المسلسل الجديد «عيال نوف» من تأليف علاء حمزة، ومن إخراج حسام علي، وتدور أحداث حلقات مسلسل «عيال نوف» في إطار تشويقى وإثارة.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد Vip

-يقوم العميل الذي يريد الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول إلى موقع شاهد Vip التي أعلنت عن وجود عرض خاص عند الاشتراك في باقاتها، ومشاهدة جميع حلقات مسلسلات السباق الدرامي لشهر رمضان لعام 2022.

-يختار العميل الباقة المناسبة في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري.

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور الخاصة به.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص.