اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أسباب تبشر بنجاح مسلسل المشوار لمحمد رمضان و تؤكد مدى جودته

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

 

 

 

مسلسل المشوار ..تشارك الفنانة دينا الشربيني هذا العام في الماراثون الرمضاني لعام ٢٠٢٢، بمسلسل "المشوار" بجانب النجم محمد رمضان و ذلك بعد أن واصلت نجاحها على مدار الاربع سنوات الماضية بتقديم أعمال من بطولتها المطلقة، منها مسلسلات "مليكة" و "زي الشمس"و "لعبة النسيان" و "قصر النيل".

و لكنها هذا العام قررت المشاركة في البطولة، خاصة و أنها صديقة لفريق عمل المسلسل، حيث أنها شاركت مع الفنان محمد رمضان من قبل في فيلم "جواب اعتقال"، كما أنها تعاونت مع المخرج محمد ياسين عدة مرات من قبل في دراما رمضان.

مسلسل المشوار :

فبالرغم ان المخرج محمد ياسين من الاساس مقل في اعماله ، و لا يقدم عملاً درامياً كل عام مثل غيره من المخرجين، إلا انه تعاون مع الفنانة دينا الشربيني لاكثر من مرة في الماراثون الرمضاني.

حيث تسجل دينا الشربيني بمسلسل "المشوار" هذا العام تعاونها الثالث مع المخرج محمد ياسين، و ذلك بعدما قدمت معه من قبل مسلسل "افراح القبة" عام ٢٠١6، و كذلك بعد مشاركتها الاولى معه في مسلسل "موجة حارة" عام ٢٠١٣، و  كانت تعاونات دينا الشربيني مع المخرج محمد ياسين جميعها تعاونات مثمرة و ناجحة،  ما يبشر بنجاح ثالث لهما معاً.

لذلك ليس غريباً ان نشاهد دينا الشربيني تتراجع عن البطولة المطلقة هذا العام، لتقدم دوراً ثانياً، و ذلك لثقتها في فريق العمل الذي تتعاون معه و مجاملة في الوقت ذاته للمخرج المميز محمد ياسين .

مسلسل المشوار :

و من المتوقع أن يحقق مسلسل "المشوار" للفنان محمد رمضان نجاحات كبيرة هذا العام بعد طرح اعلانه التشويقي و بسبب فريق العمل المتميز بالفعل، فبالاضافة لوجود مخرج في حجم محمد ياسين كمخرج للعمل، نجد المؤلف محمد فريد كاتباً لقصة المسلسل و السيناريو و الحوار و  هو الذي ابدع من قبل في متابة مسلسله  الأخير "هذا المساء" عام 2017 و  الذي كان يُعد من افضل المسلسلات في موسم عرضه، بالإضافة إلى وجود نجمين عملاقين في التمثيل و الأداء مثل محمد رمضان و دينا الشربيني، ما يبشر بنجاح العمل رغم المنافسة الشرسة.

مسلسل المشوار :

اعتاد محمد رمضان تحقيق النجاح عام بعد الآخر، إلا أنه تعثر في بعض السنوات، حيث يسطع نجمه في عام فيما يقل نجاحه في العام الذي يليه، حيث حقق محمد رمضان نجاحاً كبيراً و طاغياً  في مسلسل "نسر الصعيد"، فيما قل نجاحه في العام الذي تلاه بمسلسل "زلزال" ليعود مجدداً و يحقق نجاحاً ساحقاً بمسلسل "البرنس"، ليقل نجاحه مرة أخرى في العام الماضي بآخر مسلسلاته "موسى"، ليكون هذا العام هو موعده مع النجاح الضخم من جديد.

 

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان و  دينا الشربيني و عمرو عبد الجليل و  بيومي فؤاد و و ندى موسى و أحمد مجدي و أحمد صفوت و  ندى بسيوني و أحمد فلوكس و أحمد سعيد عبد الغني و من تأليف محمد فريد  و  اخراج محمد ياسين و انتاج سينرجي.