اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد عز يستكمل شخصية الضابط سيف العربي في مسلسل "الاختيار 3"

أحمد عز
أحمد عز

 

 

 

 

أحمد عز ..علم موقعنا "الوكالة نيوز" أن الفنان أحمد عز سيجسد دور ظابط المخابرات سيف العربي في مسلسله القادم "الاختيار" و الذي يُعد الجزء الثالث من مسلسل الاختيار.

و هي الشخصية  التي  قدمها في مسلسل "هجمة مرتدة" بجزئه الأول، حيث انتهى المسلسل بنهاية غريبة و مفتوحة،  حين اتضح أن الضابط و العميل سيف العربي  تم زرعه وسط مجموعة من اليهود، ليبدأ عملية تجسس جديدة.

أحمد عز :

و حين تم الاعلان عن تقديم جزء ثاني  من مسلسل "هجمة مرتدة"، ظن المشاهدين أن الجزء الثاني سيكون استكمال للعملية التي بدأت في المشهد الأخير من الحلقة الأخيرة.

و لكن تفاجيء الجمهور  بأن الجزء الثاني لن تدور أحداثه عن تلك العملية، بل سيقدم عملية جديدة تماماً عن ضابط شرطة سيقدم دوره الفنان أمير كرارة و  الذي سيقوم بعملية انقاذ مجموعة من المحتجزين في داعش و سيكون هذا الجزء بعنوان "العائدون من داعش" و ستشارك في بطولته الفنانة امينة خليل و سيتم تصويره في أكثر من دولة منها الأردن و بلغاريا.

أحمد عز :

فيما أن أحمد عز سيظهر بشخصية الضابط سيف العربي في مسلسل الاختيار الجزء الثالث، و سيقدم دور ضابط مخابرات العامة المصرية  سيف و لم يتضح إذا  كانت نفس الشخصية التي قدمها في مسلسل "هجمة مرتدة" أم أن الأمر مجرد تشابه أسماء و أن الشخصيتن مختلفتين تماماً.

أحمد عز :

و من المفترض أن يواصل الفنان كريم عبد العزيز تقديم الشخصية التي جسدها في مسلسل الاختيار بالجزء الثاني منه  و هي شخصية زكريا ضابط في الأمن الوطني، فيما سيقدم الفنان أحمد السقا شخصية ضابط ، كما سيتعاون الفنان الصاعد ياسين السقا و يشارك في بطولة العمل، حيث سيقدم بدور ناشط ثوري خلال الأحداث.

فيما سيشارك الفنان محمد رياض في المسلسل بدور شرفي صغير و سيقدم دور صديق الفنان كريم عبد العزيز في الاحداث و هو ضابط شرطة أيضاً، فيما ستجسد الفنانة ايما العاصي دور زوجة الفنان كريم عبد العزيز و هي بذلك بديلة للفنان انجي المقدم التي قدمت الدور العام الماضي.