اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انجين أكيوريك و ايرام هيلفاجي أوغلو مراسلين صحفيين في مسلسل "الهروب" قريباً

انجين أكيوريك
انجين أكيوريك

 

 

 

 

انجين أكيوريك ..انتهى الفنان التركي انجين أكيوريك من تصوير أحداث مسلسله الجديد "الهروب"، و الذي يتقاسم البطولة فيه مع الممثلة ايرام هيلفاجي أوغلو و المعروفة بشخصية نفس من مسلسلها  "اشرح أيها  البحر الأسود ".

 

من المفترض أن المسلسل سيتكون من 8 حلقات فقط  كموسم أول، و إن حصل على نسب مشاهدات عالية سيتم تمديده لموسم ثاني، كما سيُعرض المسلسل على منصة ديزني بلس المهتمة بعرض المسلسلات التركية فقط لا غير و التي تعاقدت مع معظم نجوم تركيا لانتاج مسلسلات لهم.

انجين أكيوريك :

أحداث المسلسل تدور في وسط حرب مشتعلة في مدينة غازي عنتاب و التي يذهب إليها محمد الذي يقدم دوره الفنان انجين أكيوريك لتغطية الأخبار، حيث يعمل مراسل صحفي حربي و  هي الشخصية الجديدة عليه تماماً، فيما يلتقي بشخصية زينب التي تعمل مراسلة صحفية معه أيضاً، حيث تتقاطع طرقهم و تجمعهم ظروف الحرب و ما يتعرضون له من مواقف قاسية، ما يعزز علاقتهم العاطفية  و يقع كلاً منهم في حب الآخر.

انجين أكيوريك :

مسلسل "الهروب" من فكرة بطل المسلسل "انجين أكيوريك" لاول مرة في عالم التأليف الدرامي،  و لكن يتولى كتابة السيناريو السيناريست التركي  علي دوغانشي و اخراج  ياغز ألب أكأيدن  .

مسلسل الهروب من انتاج شركتي same film & o3 medya ، و سيتم تصوير المسلسل في عدد من الدول العربية منها سوريا و تركيا و عدد آخر من الدول.

انجين أكيوريك :

و ينتظر الجماهير العربية المسلسل التركي الجديد لنجمهم المفضل انجين أكيوريك معشوق الجماهير في تركيا و الوطن العربي و دول أوروبا و دول أمريكا اللاتينية،  و الذي يتمتع بشعبية كبيرة جداً حول العالم،  بعد دوره الرائع في مسلسل "فاطمة"، و رغم ان الكثير من الجماهير يفضلون متابعة نجمهم المفضل على مدار عدد طويل  من الحلقات و  مسلسل متعدد المواسم، إلا ان مسلسل من 8 حلقات أمر لا بأس به و أفضل بكثير من  طول غياب نجمهم المنفصل عنهم.

و بدأ نجوم تركيا يتجهون إلى مسلسلات الانترنت بشكل  مكثف تجنباً  لنظام العرض في تركيا، و الذي يحدد استمرار المسلسل  من عدمه بسبب نسب المشاهدة التي يمكن أن توقف أي  مسلسل في أي وقت دون اكتمال روايته أو تفرض استمراره في حال نجاحه حتى إذا انسحب الابطال لأي سبب  من الاسباب ما ينسف قصة العمل و يغير مجرى الاحداث تماماً.

انجين أكيوريك :

إلا ان مسلسلات الانترنت يتم تصويرها  بالكامل أولاً ثم تٌعرض بعد ذلك عبر المنصات، ما يجعل المسلسل مكتملاً بدون أي مشكلات قد تهدد عرضه أو تجبره على الاستمرار حال انسحاب الابطال منه أو رغم انتهاء أحداثه ما يضطر فريق العمل اللجوء للمط و التطويل بدون داعي.