اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مي عز الدين بلوك مختلف و جديد على بوستر مسلسل "جزيرة غمام"

مي عز الدين
مي عز الدين

 

 

 

مي عز الدين ..تُعد النجمة مي عز الدين من النجمات المتألقات في الدراما المصرية خلال العشر سنوات الماضية، و لكنها ليست متألقة  في الدراما و حسب و لكنها أيضاً تمتلك جمالاً نادراً، من حيث الملامح و الشعر الطويل و  الجسد الممشوق القوام.

و ظهرت النجمة المتألقة مي عز الدين على البوستر الرسمي لمسلسل "جزيرة غمام" في اطلالة جديدة عليها تماماً، حيث  ظهرت باطلالة غجرية بشعر مجعد او كما يطلقون عليه "الشعر الكيرلي"، كما أطلت بمكياج عيون زائد و عبائة مع اكسسوارات زائدة، و  كبيرة الحجم لتبدو كالفتيات الغجريات حقاً.

مي عز الدين :

و لأول مرة تقدم الفنانة مي عز الدين دور فتاة غجرية، فهي قدمت دور الفتاة الشعبية و الفتاة البسيطة و كذلك الفتاة الثرية و  المدللة، إلا أنها و للمرة الأولى التي تقدم فيها تلك الشخصية،   و التي سيتشاجر الأخوة من أجلها ويقتل أحدهم الآخر من أجل الحصول عليها.

و تداول البعض الأراء حول المسلسل و كونه نسخة ثانية من مسلسل نسل الأغراب الذي تم عرضه في رمضان الماضي، و أكدوا أن ربما يكون مسلسل "جزيرة غمام" هو اعادة لتقديم نفس الفكرة و  لكن بامكانيات أفضل و  سيناريو أفضل، بعد السيناريو الضعيف الذي اعتمد عليه مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا و أمير كرارة.

مي عز الدين :

و تم التأكيد على أن القصة تتشابه جذورها و أحداثها مع قصة قابيل و هابيل، حيث تدور الأحداث حول صراع الاشقاء و الأخوة على الميراث، بل و  على قلب امراة واحدة، لذلك يتفق الأخر الأكبر مع الأخ الاوسط لقتل الأخ الاصغر بينهم للفوز بقلب المرأة التي تشجارا عليها، و لكن هل ستنجح الخطة و هل سيعيش الاخوين بعذاب الضمير بقية حياتهما بعد  قتلهما لشقيقهم، و هل ستتم الزيجة ؟

و يشارك في بطولة مسلسل "جزيرة غمام" كلاً من طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب و أحمد أمين و  رياض الخولي، و عبد العزيز مخيون من تأليف عبدالرحيم كمال  و المخرج حسين المنباوي و انتاج شركة سينرجي.