اهم الاخبار
الإثنين 23 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خطوات مشاهدة مسلسل «تحقيق» عبر منصة Watch it

مسلسل تحقيق
مسلسل تحقيق

يبحث عدد كبير من جمهور ومتابعي المسلسلات الدرامية التي تبث عبر المنصات الإلكترونية عن تفاصيل أكثر حول خطوات مشاهدة مسلسل «تحقيق» من بطولة عدد من الفنانين، ويتكون مسلسل «تحقيق» من عدة حلقات تدور في إطار غموض وإثارة وتشويق بشكل كبير، وأزداد البحث مؤخرا من قبل الجمهور حول مشاهدة مسلسل «تحقيق» مما يوحي برغبة الجمهور في المشاهدة.

مما جعل عدد كبير من المشاهدين يبحثون بشكل مستمر عن كيفية مشاهدة مسلسل الإثارة والتشويق «تحقيق» من بطولة الفنان أحمد مالك، والفنان طارق عبد العزيز، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول كيفية مشاهدة حلقات مسلسل الإثارة والتشويق «تحقيق» بطولة الفنان الشاب أحمد مالك، خلال السطور القادمة للتقرير.

مسلسل التشويق «تحقيق» وأبطاله

يستعد عدد كبير من المشاهدين لمتابعة حلقات مسلسل الإثارة والتشويق «تحقيق» من بطولة الفنان أحمد مالك، والفنان طارق عبد العزيز، ويعرض مسلسل التشويق «تحقيق» عبر المنصة الإلكترونية Watch it، وقامت المنصة الإلكترونية Watch it بالترويج عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تحقيق»، حيث نشرت المنصة الإلكترونية Watch it بوسترات لمسلسل «تحقيق» ليتفاعل معه الكثير من الجمهور، بجانب التعبير عن حماسهم لمتابعة أحدث حلقات مسلسل «تحقيق».

وجاء مسلسل «تحقيق» من بطولة الفنان الشاب أحمد مالك، والفنان طارق عبد العزيز، والفنان خالد أنور، والفنانة مي الغيطي، والفنانة تارا عماد، والفنان علي قاسم، والفنانة زينب غريب، والفنانة هدى المفتي، والفنانة فاطمة ناصر، وكان مسلسل التشويق والإثارة «تحقيق» من تأليف محمد الدباح، ومن إخراج محمد فتحي، وتدور أحداث مسلسل «تحقيق» في إطار تشويقى وإثارة وغموض.

خطوات الاشتراك في منصة Watch it لمشاهدة مسلسل تحقيق

يقوم العميل الراغب في مشاهدة مسلسل «تحقيق» بالاشتراك بالمنصة الإلكترونية Watch it بالبحث عن موقع Watch it Login.

-ويختار العميل الباقة المناسبة لاستخدامه من حيث الفترة الزمنية وهي اشتراك شهري أو سنوي، والسعر المناسب، وفي حالة أن العميل يشترك لأول مرة فيكون له شهر مجانا.

-يضغط العميل على كلمة تسجيل الدخول أو Register.

-سوف يتم إرسال رسالة تأكيد للعميل عبر الإيميل، وتتم عملية التسجيل بكل سهولة ونجاح، ويستمتع العميل بمشاهدة مسلسلات درامية متنوعة بشكل حصري دون وجود أي فواصل إعلانية.