اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل العائدون قصة جديدة ليست استكمالاً لحكاية أحمد عز و هند صبري

 مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

 

 

مسلسل العائدون ..يواصل فريق عمل مسلسل العائدون  تصوير العمل للانتهاء منه في أقرب  وقت ممكن قبل  انطلاق شهر رمضان، حيث يعمل  فريق التمثيل و  التصوير و الاخراج على قدم  و ساق للانتهاء من المسلسل قبل انطلاق الشهر الفضيل،  خاصة  و أن  العمل به الكثير من التنقلات بين مصر  و الأردن و بلغاريا و غيرها من الدول  التي تحتاج إلى سفر  فريق  العمل  بين دولة و أخرى ما بالطبع يعطل التصوير لبعض الفترات من اجل بناء الديكورات في كل دولة على حدة و معاينة أماكن التصوير فيها.

مسلسل العائدون :

مسلسل العائدون يُعد الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عُرض العام الماضي من بطولة أحمد عز و  هند صبري و الذي كانت نهايته  مفتوحة، بعد أن انتهت  أحداثه باعادة زرع أحمد عز بطل المسلسل في وسط مجموعة من اليهود و كذلك اعادة زرع هند صبري وسط مجموعة أخرى، و لكن انتهت الاحداث بذلك، و حين تم الاعلان عن  وجود جزء ثاني للعمل، ظن البعض أنه سيكون استكمالاً لقصة أحمد عز و هند صبري.

إلا أنه تم الاعلان عن انضمام أمير كرارة لبطولة المسلسل و تشارك معه الفنانة أمينة خليل، في حين أكد الكاتب الكبير باهر دويدار أن مسلسل العائدون ليس جزءً ثاني  من مسلسل "هجمة مرتدة"، و لكنه بأحداث جديدة عن عملية انقاذ بعض المحجوزين في داعش، حيث يتوجه فريق  من  رجال المخابرات لانقاذ الضحايا من القتل و المصير المحتوم، و لكن تحدث بعض المعارك  بين رجال المخابرات  المصرية و  رجال داعش.

مسلسل العائدون :

و توقع  البعض  النجاح الكبير لهذا المسلسل، خاصة  و أن  أمير كرارة له شعبية كبيرة و طاغية حققها من خلال المسلسلات الوطنية  التي قدمها في السنوات الاخيرة بداية  من مسلسل كلبش بأجزائه  الثلاثة و أخيراً مسلسل "الاختيار بجزئه الأول" ،  عكس أحمد عز الذي يحقق النجاح في شباك التذاكر بالسينمات، إلا انه يخفق دائماً  في تحقيق النجاح المطلوب و  المتوقع في الدراما  المصرية.

مسلسل العائدون من داعش مأخوذ عن وقائع  و  وثائق حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، و تدور أحداثه  بين  عامي 2018 و 2019. 

مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، هاجر الشرنوبي، والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، والعديد من الفنانين العرب.