اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل "اسمه الحب"..و عودة المتألق يونس يلدريم بعد قطاع الطرق لن يحكموا العالم

يونس يلدريم
يونس يلدريم

 

 

 

 

يونس يلدريم ..حقق الممثل التركي يونس يلدريم نجاحاً كبيراً و ساحقاً بدوره المميز في مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"،  المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً و ضخماً في تركيا،  و ظل على مدار 6 مواسم متصدراً لنسب مشاهدات يوم عرضه الثلاثاء، بدون منافس أو  شريك أو منازع على الصدارة.

حيث حقق الفنان الموهوب و الوسيم يونس يلديريم جماهيرية كبيرة و عظيمة و شعبية جارفة في تركيا و الوطن العربي على حد سواء، بشخصية ألب اصلان ابن الأخ و أصغر أفراد العائلة الذي يحبه الجميع.

يونس يلدريم :

حيث برع في تجسيد كل تطورات و تصاعدات الشخصية من حيث الرومانسية و البراءة مع زوجته أوزلام التي كان يعشقها بجنون، و مشاهد الانهيار النفسي التام بعد وفاتها، ثم التحول بالتدريج من البراءة و  الطيبة إلى الشراسة  و القسوة، و  كذلك مشهد انهياره أمام مريم التي جسدت دورها دينيز شاكر حين ظن أنها قتلت والدته، و كذلك مشاهد انهياره النفسي بعد اصابته الخطيرة التي فقد بعدها القدرة على الحركة و احساسه بالعجز و كونه عبئاً على عائلته، و أيضاً  مشاهد الشجاعة التامة و التضحية بالنفس من  أجل  العائلة، حتى مشاهد الاكشن و الحركة التي قام بها على أكمل صورة.

 يونس يلدريم :

و لولا الخلافات الانتاجية  التي حدثت لكان يونس يلدريم استمر في تقديم شخصية ألب أصلان حتى الموسم السابع من المسلسل و الذي كان من المقرر عرضه في بداية هذا الموسم و لكن تم الغائه بعد خلافات نشبت بين فريق العمل و  منتج المسلسل و القناة العارضة له.

و لذلك كان ينتظر الجمهور من نجمهم المفضل على مدار ست سنوات متتالية، أول عمل سيقوم ببطولته بشكل منفرد بعيداً عن شخصية ألب اصلان التي اخذت من طاقة الفنان الشاب و موهبته و قدراته الكثير، حيث قام يونس يلدريم بتجسيد كل المشاعر التي يمكن تجسيدها في مسلسل "قطاع الكرق لن يحكموا العالم" و لا يمكن ان يجد الفنان الشاب يونس يلدريم شخصية أكثر روعة من شخصية ألب اصلان ليعود بها إلى جمهوره، لتترك على المشاهد أثراً أقوى يمحي من ذاكرتهم شخصية ألب أصلان نهائياً.

يونس يلدريم :

و بالفعل فشل يونس يلديرم في اختيار عملاً قوياً يمكنه العودة به إلى جمهوره بعد انتهاء قطاع الطرق لن يحكموا العالم، حيث تسرع في اختيار مسلسل "اسمه الحب" و  الذي رغم  جودته إلا ان قصته و قوة أحداثه  و  الشخصية نفسها التي يجسدها يونس يلدريم لا تضاهي أبداً ما قدمه من قبل في "قطاع الطرق لن يحكموا العالم". 

و لكن كي نتجنب الاحكام المسبقة و نستطيع الحكم بانصاف،  سننتظر العمل و حلقاته القادمة و التي يمكن أن تأتي  بالكثير من المفاجآت.