اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بطلي مسلسل الأمانة يدخلان قوائم أفضل 100 وجه لعام 2022

مسلسل الأمانة
مسلسل الأمانة

 

 

 

مسلسل الأمانة ..حقق  المسلسل التركي "الأمانة" بطولة خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو نجاحاً كبيراً، و أكثر ما حقق النجاح  هو الثنائية الرومانسية التي  شكلها خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو.

حيث تحتل أسماء الأبطال تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب كل حلقة بعدد تغريدات أكثر بكثير من هاشتاج اسم الحلقة نفسها أو اسم المسلسل، و إلى جانب براعة خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك  أوغلو، إلا أن الاكثر من  البراعة في الاداء، هي الوسامة التي تميز بها خليل ابراهيم  جيهان حيث اتسم خليل ابراهيم جيهان بوسامة شديدة و رجولة غير عادية،  و هذا أكثر ما اعجب المشاهدين في المسلسل.

مسلسل الأمانة :

كما أن سيلا ترك أوغلو تتمتع بجمال باهر غير طبيعي، رغم أنه بالفعل طبيعي،  فملامحها بريئة  و ناضجة في الوقت ذاته، و ذات ملامح هادئة راقية  بعيون خضراء واسعة و رموش طويلة، و حاجبين كثيفين و شعر فاتح ذو خصلات ذهبية جميلة.

حيث ترشحت النجمة سيلا ترك اوغلو للدخول إلى قائمة أفضل ١٠٠ وجه حول العالم، و ذلك لجمالها الطبيعي الساحر و ملامحها البريئة الهادئة، كما ترشح النجم خليل ابراهيم جيهان للانضمام إلى القائمة لافضل ١٠٠ وجه على مستوى العالم ، و ذلك رغم أنه لا يتمتع بعيون ساحرة او ملونة، و لا شعر اشقر مثل غيره كثيرين ممن ينضموا إلى القائمة، و لكن تحمل ملامحه تميزاً فريداً، لا يقارن بأي ممثل آخر ، فتتسم ملامحه بالحزم و القسوة، و نظرات حادة و قوة، و مرونة في الوقت ذاته، حيث تساعده ملامحه على اعطاء كل المشاعر المطلوبة منه، ما يجعله مناسباً لاي شخصية يؤديها.

مسلسل الأمانة :

و تحظى ثنائية سحر و يامان بشعبية كبيرة و جارية، ليس في تركيا فقط ، بل كذلك في كثير من دول العالم و خاصة دول الوطن العربي، حيث كان لنجاح الثنائية الفضل الاكبر في استمرار المسلسل حتى الآن، و حصوله على نسب مشاهدات عالية رغم كونه مسلسل يومي و عادة لا تنال المسلسلات اليومية في تركيا نسب مشاهدات جيدة تجعلها تستمر في العرض على مدار السنوات.

مسلسل الأمانة :

إلا ان التناسق الهائل و الكيمياء الفنية التي جمعت بين خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك اوغلو كانت الدافع الكبير في زيادة حماس المشاهدين للمتابعة بشكل يومي، بالرغم من كون الأحداث دخلت في طور المط و التطويل و الابتعاد عن اصل القصة و الرسالة من العمل، إلا أنه مازال يفاجيء الجمهور، بعقد درامية تجعل المشاهد مستمر في المتابعة.