اهم الاخبار
الأربعاء 25 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

النشطاء يشبهون مسلسل جزيرة غمام بنسل الأغراب بسبب صراع رجلين على امرأة

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

 

 

مسلسل جزيرة غمام ..تم تداول بعض تفاصيل و أحداث مسلسل "جزيرة غمام" بين رواد مواقع  التواصل الاجتماعي و ذلك بعد نشر القصة من قبل بعض المواقع التي استطاعت الوصول لبعض تفاصيل الحكاية عن طريق بعض المصادر الموثوقة.

و تم التأكيد على أن القصة تتشابه جذورها و أحداثها مع قصة قابيل و  هابيل، حيث تدور الأحداث حول صراع الاشقاء و الأخوة على الميراث، بل و  على قلب امراة واحدة، لذلك يتفق الأخر الأكبر مع الأخ الاوسط لقتل الأخ الاصغر بينهم للفوز بقلب المرأة التي تشجارا عليها، و لكن هل ستنجح الخطة و هل سيعيش الاخوين بعذاب الضمير بقية حياتهما بعد  قتلهما لشقيقهم، و هل ستتم الزيجة ؟

مسلسل جزيرة غمام :

و أثارت هذه الخطوط العريضة المنتشرة عن أحداث المسلسل فضول المشاهدين لمتابعة العمل، كما شبهوا الاحداث بأحداث مسلسل نسل الأغراب الذي عُرض العام الماضي بطولة أحمد السقا و أمير كرارة.

و أكدوا أنه ربما يتشابهمعه في سير الاحداث و ربما يكون مملاً مثله، حيث صاحب انطلاق مسلسل نسل الاغراب شغف و حماس كبير من الجمهور من أجل متابعة العمل فيما بعد ذلك تبين المستوى الركيك للسيناريو و شغف المستوى الفني من العمل.

مسلسل جزيرة غمام :

و لكن يرى البعض أن القصة مشابهة أكثر لأحداث و تفاصيل مسلسل "الرحايا"،  و  الذي كان من كتابة عبد الرحيم كمال أيضاً حيث اتفق الاخوة على قتل شقيقهم الاصغر و ذلك بسبب الغيرة الشديدة منه، جيث كان يفضله الاب عليهم في كل شيء أو هكذا كانوا يعتقدون، فسولت لهم أنفسهم  أن يقتلون شقيقهم و يلقونه في النهر و هو مقيد ليغرق، ليعطيهم والدهم بعد معرفته بالحقيقة درساً لا يمكن لهم أن ينسوه، و لكن ما الفائدة بعد أرواح غالية ضاعت، و ذنب على رقبتهم لن يتخلصوا منه ابداً.

مسلسل جزيرة غمام :

يُذكر أم مسلسل "جزيرة غمام" من بطولة مي عزي الدين طارق لطفي و فتحي عبد  الوهاب و أحمد أمين و رياض الخولي  و عبد العزيز مخيون من تأليف عبدالرحيم كمال  و المخرج حسين المنباوي و انتاج شركة سينرجي.